jo24_banner
jo24_banner

مناقشة تعزيز العلاقات الاردنية التركية

مناقشة تعزيز العلاقات الاردنية التركية
جو 24 :
ناقش مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال الاردنيين اليوم الثلاثاء مع وفد مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركية الذي يزور المملكة حاليا سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.
وناقش الجانبان خلال اللقاء الذي عقد بمقر الجمعية بعمان سبل اقامة المشاريع الانتاجية للتصدير من خلال الاردن الى دول المنطقة والى الاسواق العالمية التي ترتبط معها المملكة باتفاقيات تجارة حرة، الى جانب التعاون بقطاعي المقاولات والسياحة.

واتفق الجانبان على عقد اجتماع لمجلس الاعمال الاردني التركي قبل نهاية العام الحالي في اسطنبول، بالإضافة لبحث تفعيل اتفاقية التجارة الحرة واستفادة البلدين من المزايا التي تقدمها.

واكد رئيس الجمعية حمدي الطباع حرص رجال الاعمال الاردنيين على استمرار التواصل مع نظرائهم الاتراك بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين الصديقين، معربا عن تمنيات القطاع الخاص الاردني لتركيا بمزيد من التقدم والازدهار والاستقرار على مختلف الصعد.

الى ذلك بين نائب رئيس مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركية مدحت ينيغون ان الوفد عرض خلال زيارته للمملكة الوضع الاقتصادي في تركيا في ضوء التطورات السياسية التي تشهدها حاليا، وأكد على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين واستمرار توجهات رجال الاعمال الاتراك للاستثمار في الاردن.

(بترا)

 
تابعو الأردن 24 على google news