jo24_banner
jo24_banner

كيم كاردشيان تصلي لضحايا غزة

كيم كاردشيان تصلي لضحايا غزة
جو 24 :

في تحول مفاجئ يحسب لها وبعيدا عن استعراض جسدها البض وأنوثتها الملتهبة، قامت نجمة الواقع كيم كارداشيان، بنشر تغريدتين لها طلبت فيهما الدعاء والصلاة لشعبي فلسطين وإسرائيل على حد سواء عقب الأحداث الدموية التى وقعت فى “غزة” مؤخراً.
وكانت ردود الافعال على تغريدة كيم، أن تعرضت لهجوم ضار من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ممن يؤيدون الدولة الاسرائيلية.
“كارداشيان” قالت: شعرت أن كثيراً من المعجبين والمتابعين لى عبر تويتر تأذت مشاعرهم من تغريداتى التى تحدثت فيها عن وجوب الصلاة لشعبي فلسطين وإسرائيل لما يحدث هناك من أحداث يروح ضحيتها أطفال ومدنيون أبرياء لذا وحتى لا يشعر أى من كان بالأهانة سأحذف التغريدات وأترك رأيي لنفسي فى هذه الحرب”.
وفى تغريدة أخرى أضافت كارداشيان قائلة: نيتي كانت حسنة جداً عند كتابة هذه التغريدات وأنا أؤمن أنه مهما كان دينك أو عرقك فإن هناك أناسا أبرياء غير مسئولين عن أفعالك ولا يستحقون أن يموتوا وتشرد أسرهم على أثر الخلافات التى تشبه ما يحدث بين فلسطين وإسرائيل الآن.
كيم تابعت: وأقولها صراحة إني سأظل أصلى لكل ضحايا الحروب حول العالم دون تحديد وأدعو المعجبين بى كذلك لمشاطرتي هذه الصلاة المهداة إلى الأبرياء”

تابعو الأردن 24 على google news