jo24_banner
jo24_banner

لاعب الجودو خلف يخسر نزاله الأول ويودع أولمبياد ريو

لاعب الجودو خلف يخسر نزاله الأول ويودع أولمبياد ريو
جو 24 : خسرلاعب الجودو إبراهيم خلف أمام التشيلي توماس بريسينو في نزاله الأول الذي أقيم بينهما في صالة الكاريوكا أرينا ضمن منافسات الألعاب الأولمبية للجودو، وحاول خلف (30 سنة) جاهدا للسيطرة على مجريات نزاله أمام التشيليبطل أميركا الجنوبية إلا أن خصمهاستطاع كسب نقاط النزال لصالحه، حيث تمكن التشيلي في الدقيقة 2:44 ثانية من النزال الفوز على خلف بحركة "الوزاري" وهي أكثر حركات الاخضاع كسبا للنقاط بعد "الإبون".
وحاول خلف اكتساب بعض النقاط من اللاعب التشيلي، الا أن الفارق الجسدي بينهم حال دون ذلك، اضافة إلى احتساب 3 أخطاء على خلف وتمكن التشيلي من حصد نقاط أكثر في الدقيقة الثالثة من النزال بعد أن أخضع ابراهيم بحركة "اليوكو" ليفوز توم ويتأهل لمقابلة الكوري الجنوبي المصنف الأول عالميا دونج هان.
وقال خلف ابراهيم: " أشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد التقيت بمنافس قوي اليوم الأربعاء، بذلت قصارى جهدي وحاولت أن أصنع الفرحة للشعب الأردني الذي يتابعني".
وأضاف خلف: "بالنسبة لي لم ينتهي مشواري بعد، سأعود إلى الوطن وسأكمل تدريباتي وسأسعى الى تحسين تصنيفي على مستوى العالم، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي التواجد في دورة الألعاب الأولمبية، وأتمنى أن تلاقي الرياضة اقبالا أكثر في الأردن".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير