jo24_banner
jo24_banner

فيرجسون: الأموال تعرقل عودة رونالدو لمانشستر

فيرجسون: الأموال تعرقل عودة رونالدو لمانشستر
جو 24 : استبعد سير أليكس فيرجسون عودة لاعب ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" لصفوف مانشستر يونايتد بعد التصريحات التي أدلى بها النجم البرتغالي لوسائل الإعلام العالمية والإسبانية بوصف فيرجسون بالأب الروحي.
وتوقعت بعض الصحف الإسبانية اقتراب رحيل كريس وعودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتمنى فيرجسون عودة اللاعب مرة أخرى لملعب أولد ترافورد لكنه يثق بأن هذا حلم صعب المنال بسبب القيود المالية والاقتصادية الكبيرة التي ستفرضها هذه الخطوة على مانشستر يونايتد إذا أقدم نحوها.

واعترف فيرجسون بأن عودة رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد ستكون مثالية لكن قيمة نقله من ريال مدريد ستكلف خزينة النادي باهظاً كما أن راتبه ارتفع بصورة لا تصدق عن آخر راتب كان يتحصل عليه من اليونايتد قبل الرحيل إلى مدريد.

وقال للصحفيين "أود عودة رونالدو لكن لا أعتقد حدوث ذلك فوقتها سنتحدث عن كميات لا تصدق من المال".

وتساءل "ترى كيف ستكون قيمة رونالدو إذا قررنا اعادته؟ هذا أمر غير معقول، ومن الذي يمكنه تحمل شراء لاعب مثله؟".

وأضاف "إنه قيمة جيدة جداً بالنسبة لريال مدريد وقد أراد دائماً اللعب للريال فهذا كان حلم طفولته، وأنا لا أقصد أنه سوف يبقى هناك إلى الأبد، فلا يمكن أن تعرف، فكيف يمكنك أن تعرف أننا كتبنا شرط عدم اعادة شرائه"؟

وأنهى حديثه "رونالدو لاعب مُدهش وغير معقول، إنه واحد من أفضل رموز كرة القدم، إنه يُقارن باللاعبين العظماء حيث يمتلك الموهبة الربانية وقد فعل الكثير كي يطور من نفسه، وعدد قليل من اللاعبين يفعل ذلك أمثال كانتونا وبول سكولز".

جدير بالذكر انتقال رونالدو لصفوف ريال مدريد صيف 2009 بمبلغ 80 مليون جنيه إسترليني واستطاع منذ ذلك الوقت إحراز ما يزيد عن 165 هدفاً من 162 مباراة تقريباً، وقد ارتبط في الآونة الأخيرة بالانتقال لصفوف مانشستر سيتي براتب أسبوعي يزيد عن 300 ألف جنيه إسترليني كأعلى راتب في تاريخ المستديرة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير