2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو - السر الذي اكتشفته الأميرة ديانا عن العائلة المالكة.. وقبرها السري الذي لا تعرفونه

بالفيديو  السر الذي اكتشفته الأميرة ديانا عن العائلة المالكة.. وقبرها السري الذي لا تعرفونه
جو 24 :

ما تزال حياة ليدي ديانا، وموتها على حد سواء، يشكلان سحابة كبيرة من الأسرار، كلما غابت، عادت محملة بغموض أكبر وتقارير أكثر تطرفاً، كالحديث عن السر الكبير الذي كانت تعفه عن العائلة المالكة في ريطانها، وإحراق جثتها وعدم دفنها في المقبرة المزعومة في جزيرة بالثورب ، حيث يوجد منزل عائلة سبنسر التي تنتمي إليها الأميرة الراحلة.


وقال ديفيد ايكي في كتابه "السر الأكبر" إن جثمان ليدي ديانا تم إحراقه، ولم يتم دفنه في جزيرة بالثورب كما شاهد العالم أثناء الجنازة الرسمية.

ونقل عن مصدر رفيع المستوى في قصر باكغنهام أن جثة ديانا أحرقت سراً، بينما ذكر تقرير سابق لصحيفة "لوس انجليس تايمز" الأميركية أن أهالي الجزيرة لا يصدقون أنها مدفونة في أرضهم.

وأوضح أن الحرق تم في الكنيسة على الجزيرة في وقت متأخر من الليل بعد وصول نعشها، لافتاً إلى أن سكان الجزيرة تم احتجازهم في منازلهم في ذلك الوقت.

ونقل إيكي عن كريستين فيتزجيرالد صديقة ديانا المقربة قولها أن ديانا أسرّت لها بأن أفراد العائلة المالكة لا يظهرون على حقيقتهم، مشبهةً إياهم بالـ"السحالي" و"الزواحف" بسبب تاريخهم الوراثي وطريقتهم في السيطرة والتحكم.

وتحدثت اريزونا وايلدر عن طقس سري حصل قبل زواج ديانا من الأمير تشارلز، يسمى "الصحوة العروس". وهو أحد الطقوس التي تخضع لها جميع الإناث التي تنتمي إلى دماء "الأسلاف الـ13" قبل أن تصبح في مناصب عليا علنية أو الزواج مثل "الزواحف" لإنتاج الجيل الجديد من الحكام.

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير