jo24_banner
jo24_banner

نينا: ستار اكاديمي 8 كان موسم المشاكل بامتياز لكننا احببنا بعضنا!

نينا: ستار اكاديمي 8 كان موسم المشاكل بامتياز لكننا احببنا بعضنا!
جو 24 :

نينا عبد الملك، شابة تبلغ من العمر 18 عاما، لبنانية ورثت هواية الرسم عن والدها وهي تحبّ الموسيقى والغناء. شاركت في الموسم الثامن لبرنامج المواهب الاشهر في العالم العربي، ولفتت اليها الانظار لاسباب عديدة وكثيرة، اولها خفة دمها والروح، اضف اليهما طبيعيتها ووضوحها. نينا استطاعت ان تكون واحدة من ابرز نجمات الموسم الثامن من برنامج تلفزيون الواقع الاول في العالم العربي، غنت ورقصت، حبت واحبت.نينا اطلقت مؤخراً اغنيتها الاولى بعنوان "بيني وبينك"، ونحن نطلق هذا الحوار معها.

نينا مبروك اغنيتك الخاصة الاولى وهي "بيني وبينك"؟
شكراً، هذه الاغنية احببتها من اول لحظة سمعتها فيها، انها من كلمات وألحان عمر ساري وتوزيع خالد مصطفى، وانتاج شركة PLAN B ، وهذا التعاون كان اردني مئة بالمئة، "بيني وبينك" اغنية جميلة شبابية ايقاعية اتمنى ان تنال اعجاب الجمهور.

لماذا قررت ان يكون التعاون اردني في اول عمل لك؟
لست انا من قرر، هم احبوا ان يتعاونوا معي، وان ينتجوا لي اول عمل، ليدخلوا الى السوق اللبناني من خلالي. هم متفائالون بي، وبقدر ما هم فرحين بالتعامل معي انا ايضاً فرحة في هذه التعاون.

الى اي مدى نالت الاغنية اصداء جميلة ولا سيما من الفانز؟
الفانز احبوا نينا واحبوا احساس نينا، هم رافقوني ودعموني ايام ستار اكاديمي، وهم يتابعون دعمي في مسيرتي الفنية بعد الاكاديمية ايضاً. من هؤلاء المحبين توقعت هذا الدعم، ولكن ما لم اتوقعه هو ان اسمع كلمات الاطراء والاعجاب من اناس كانوا يكرهوني ايام الاكاديمية، ماذا اريد وماذا اطلب اكثر من ذلك ؟! والدليل ان كل الفانز يستمعون الى الاغنية لاكثر من مرة في اليوم الواحد، وهم دائما يكتبون لي التعليقات الايجابية عبر الفايسبوك وعبر الصفحة الخاصة بي، لا سيما ان الاغنية اظهرتني بصورة مغايرة جداً لما كنت اقدمه من اغنيات خفيفة في الاكاديمية.

نينا في ستار اكاديمي كنت على طبيعتك، هل تعتبرين ان هذا خدمك اقل مما لو انك مثلت دور الفتاة المثالية والمحبة مثلا؟
لا تستطيع ان تمثل على الناس كل الوقت، وهناك من حاول تقديم نفسه في اطار مثالي ولكنه فشل. تصرفاتي الطبيعية خدمتني كثيراً فالناس احبتني لعفويتي ولصراحتي، وكانت تأتيني رسائل تشيد بشخصيتي وتطلب مني ان ابقى كما انا والحمدلله. هؤلاء مشوا معي منذ بداياتي مع ستار اكاديمي ولا زالوا معي لغاية اليوم، وهذا يعني انهم احبوني كما انا.

هل افهم منك بانك نادمة على مشاركتك في ستار اكاديمي، او على ما كنت تقدمينه؟
لم اندم على الدور الذي قمت به لانهم هم اعطوني اياه في الاكاديمية ولست انا من صنعه، ولكن ما اندم عليه انني لم اكن مندفعة صوب امور اخرى. لم يكن لي طلبات بعكس غيري من الطلاب، كان يجب ان اطلب اداء الوان متعددة ومتنوعة وان لا اكتفي بما كان يُقدم لي، ولكن بالطبع لم اندم على مشاركتي في البرنامج، فهو عرفني على امور كثيرة لم اكن اعرفها، وتعلمت الاختلاط مع شخصيات متنوعة، كل واحد من بيئة مختلفة عن الاخر، والاهم ان هذه المشاركة صنعت لي جمهورا وفانز ومعجبين ومحبين. الاكاديمية امنت لي القاعدة المتينة ودوري الان هو اكمال ما بدأته فيها.

عندما اقمت حفل اطلاق اغنية "بيني وبينك" لاحظنا غياب معظم زملائك ولا سيما المقربين منك، باستثناء دقدوق وجيلبرت، وريان عيد من دورة سابقة؟
اؤكد لك انه لا يوجد مشاكل بيننا، انا لا زلت على علاقة جيدة مع الجميع، ولكن لكل واحد ظروفه، فليان مثلا كانت خارج لبنان عند اطلاق الاغنية.

ولكن سارة وكريم كانا في لبنان في ذلك الوقت ولم يحضرا؟
(تضحك وتقول) "ايه ما اجوا"، انا احترم الجميع واحب الجميع، ولا اكن اي ضغينة لاي زميل من زملائي في ستار اكاديمي.

في الاكاديمية كنّا نلاحظ علاقة الاعجاب والود بينك وبين كريم، لم لم يدعمك بحضوره مثلا؟
وجه سؤالك له، بالطبع هو يملك الاجابة ويعرف لماذا لم يأت، لا املك تبريرا لعدم حضوره حفل اطلاق اغنيتي الاولى.

ستار اكاديمي 8 هو الموسم الوحيد الذي شهد نسبة مشاكل عالية وكبيرة وخطيرة بين المشاركين لماذا برأيك؟
هذا صحيح، نعم، فستار اكاديمي 8 كان موسم المشاكل بامتياز والسبب وجود شخصيات مختلفة ومتناقضة، ولكن وبالرغم من كثرة المشاكل الا اننا احببنا بعضنا جديا. من الطبيعي ان تحصل مشاكل بيننا فنحن عشنا في كبت كبير، وتحت المراقبة على مدار الساعة، وكثرة هذه المشاكل فيما بيننا زادت نسبة المشاهدين بشكل فظيع. (النشرة).

تابعو الأردن 24 على google news