jo24_banner
jo24_banner

الامين مرة اخرى.. لماذا ملعب لجامعة العلوم التطبيقية بـ180 ألف دينار؟!

الامين مرة اخرى.. لماذا ملعب لجامعة العلوم التطبيقية بـ180 ألف دينار؟!
جو 24 :
مالك عبيدات - لم يتوقف سيل المعلومات والشكاوى التي وردت جو24 منذ نشرنا ملاحظات حول اجراءات أمانة عمان في صيانة وإعادة تأهيل الملاعب الخاصة على حساب موازنة "كأس العالم للناشئات".

الحديث هذه المرة كان متعلقا بإعادة تأهيل كاملة لملعب إحدى الجامعات الخاصة دون غيرها، حيث قامت أمانة عمان بإجراء إعادة تأهيل كاملة لملعب جامعة العلوم التطبيقية الخاصة التي يملكها النائب السابق هيثم أبو خديجة، وبلغت الكلفة الاجمالية للصيانة نحو 180 ألف دينار، وهو ما يثير التساؤلات حول سبب تأهيل ملعب هذه الجامعة تحديدا دون غيرها من الجامعات الخاصة والرسمية.

صرف مبلغ 180 ألف دينار من أموال الأمانة لدعم جامعة خاصة يعزز القول بأننا أمام "مال سائب"، وهو ما يستوجب مساءلة أمين عمان عقل بلتاجي الذي يقدّم الدعم لمؤسسات دون غيرها، خاصة وأنه يشكو دائما عوز الأمانة وعدم توفّر الامكانات لتقديم كثير من الخدمات.

الواقع أننا سبق واعترضنا على إعادة تأهيل ملاعب خاصة بناديين اثنين ينافسان في دوري المحترفين، وكان ردّ الأمانة في حينها أنه من باب مسؤوليتها في دعم الرياضة والمنتخبات الوطنية، غير أننا لم نجد تبريرا مقنعا للمشاركة بإعادة تأهيل ملعب جامعة خاصة دون غيرها إلا أن يكون المال الذي تصرف منه الأمانة خاصا أيضا.. أو سائبا كما قلنا..

ومن جانبها، قالت المديرة التنفيذية للهندسة في أمانة عمان، نعمة قطناني، أن قرار إعادة تأهيل ملعب جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على نفقة الأمانة جاء بعد تأخر إحالة عطاء إعادة تأهيل ملعب طارق، تجنبا للتأخر في تجهيز الملاعب.

وأضافت قطناني ان الامانة تحتفل بحدث استضافة كأس العالم للناشئات الذي أنفقت عليه 26 مليون دينار لاعادة تاهيل مدينة القويسمة و6 ملاعب اخرى موزعة في كل مناطق عمان؛ بعضها ملاعب تعود للأندية.

واضافت قطناني ان الامانة وقعت اتفاقية مع الجامعة ليستفيد المجتمع المحلي من الملعب بعد البطولة.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير