jo24_banner
jo24_banner

حماد : يؤكد دعم الداخلية لمشروعات أمانة عمّان

حماد : يؤكد دعم الداخلية لمشروعات أمانة عمّان
جو 24 :

أكد وزير الداخلية سلامة حماد دعم الوزارة والاجهزة الامنية للمشروعات التطويرية التي تنفذها امانة عمان الكبرى ، في جميع المناطق التابعة لها وذلك باطار العمل التشاركي الذي تنتهجه الوزارة مع جميع الوزارات والمؤسسات الوطنية.

جاء ذلك لدى ترؤس حماد اليوم الاحد اجتماعا في مبنى وزارة الداخلية لمناقشة عدد من الموضوعات والمشروعات التي تنفذها الامانة، وضم امين عمان عقل بلتاجي ومدير الامن العام اللواء عاطف السعودي ومحافظي العاصمة خالد ابو زيد والزرقاء رائد العدوان ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونوابه للاشغال والمناطق والبيئة والتخطيط والمدير التنفيذي للنقل والمرور.

وقال وزير الداخلية ان التطورات التي تشهدها العاصمة عمان واقامة العديد من المشروعات الخدمية والتطويرية والانتاجية وغيرها ضمن المناطق التابعة لها وازدياد اعداد السكان يتطلب وضع الخطط اللازمة للتغلب على الصعوبات الناجمة عن ذلك وخاصة الازدحامات المرورية وتنظيم حركة السير والمشاكل البيئية والصحية وضرورة البدء بتنفيذ حملات لازالة التشوهات المصاحبة لذلك.

وشدد وزير الداخلية على اهمية البعد التنفيذي التطبيقي في معالجة الكثير من التحديات الوطنية وترجمة نتائج الاجتماعات واللقاءات التي تعقد الى واقع ملموس على وجه السرعة، مشيدا بالوقت نفسه بالنقلة النوعية التي تشهدها العاصمة في شتى المجالات.

واضاف الوزير ان الاجتماع يترجم استجابة الحكومة وامانة عمان للتوجيهات الملكية باعادة النظر بمظهر امانة عمان ومداخلها ولاسيما الطرق الرئيسية والنافذة اضافة الى مناقشة التحضيرات الجارية لاطلاق مشروع الباص السريع بما يضمن انسيابية حركة السير التي تشهدها العاصمة .


 
تابعو الأردن 24 على google news