jo24_banner
jo24_banner

طقس بارد اليوم ..وزخات مطرية محتملة الخميس

طقس بارد اليوم ..وزخات مطرية محتملة الخميس
جو 24 : يكون الطقس اليوم باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في البادية والسهول الشرقية ومعتدلا في الأغوار مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية، يكون الطقس غدا باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في البادية والسهول الشرقية ومعتدلا في الأغوار مع ظهور بعض السحب العالية.
وتتأثر المملكة في ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتكاثر الغيوم تدريجيا ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر في ساعات الليل وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية، تنشط أحيانا مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية.
ويكون الطقس بعد غد غائما جزئيا والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر في أثناء النهار وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال تلك الأيام بين 21 و10 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 20 و9، وفي المناطق الجنوبية 19 و9، وفي مناطق الأغوار 27 و18، وفي خليج العقبة 26 و15 درجة مئوية. بترا
تابعو الأردن 24 على google news