2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اعتصام سائقي مركبات الاجرة احتجاجا على منعهم من دخول جامعة ال البيت

اعتصام سائقي مركبات الاجرة احتجاجا على منعهم من دخول جامعة ال البيت
جو 24 :

 اعتصم سائقو مركبات الاجرة في مدينة المفرق اليوم الاربعاء امام بوابات جامعة ال البيت مطالبين ادارة الجامعة بالسماح لهم بدخول الحرم الجامعي لغايات تحميل الركاب من الطلبة والموظفين.

وبينوا ان تدني مستوى عمل مركباتهم في السوق التجاري واحياء مدينة المفرق جراء الظروف الاقتصادية الصعبة حال دون تمكنهم من الحصول على المردود المادي المناسب الذي يمكنهم من توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم الى جانب عدم مقدرة العديد منهم من الوفاء بالالتزامات المالية المترتبة عليهم الأمر الذي اضطرهم للتوجه للعمل ضمن نطاق طلبة وموظفي جامعة ال البيت لتحسين اوضاعهم المادية .

من جانبه قال رئيس جامعة ال البيت الدكتور فارس المشاقبة ان قوانين الجامعة تمنع دخول المركبات العمومية لداخل الحرم الجامعي وهذ الامر متعارف عليه في الجامعات الرسمية والحكومية على مستوى العالم .

وبين لوكالة الانباء الاردنية ان ادارة الجامعة تسمح بين الحين والاخر لبعض المركبات العمومية بدخول حرم جامعة ال البيت للضرورة القصوى لاسيما المتعلق بالحالات الانسانية والملحة مبينا في ذات الوقت ان قرار ادارة الجامعة بمنع مركبات الاجرة من دخول الحرم الجامعي يعود ايضا لعديد الشكاوى الصادرة من طالبات الجامعة على بعض التصرفات المتعلقة بالتحرش الصادرة عن بعض سائقي تلك المركبات .

واشار المشاقبة إلى انه وفي اطار سعي الجامعة للتواصل مع الجميع فقد عملت على تحديد مكان داخل الحرم الجامعي قريب من بوابة الجامعة الرئيسية يتم استخدامه من قبل مركبات الاجرة بهدف التخفيف على طلبة الجامعة من جهة وتسهيل عمل تلك المركبات في عميلة نقل الطلاب والموظفين من والى الجامعة. بترا 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير