jo24_banner
jo24_banner

تجار الالبسة: الأمانة تعد ولا تفي.. والتجار اخر همومها

تجار الالبسة: الأمانة تعد ولا تفي.. والتجار اخر همومها
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد نقيب تجار الالبسة و الاحذية سلطان علان أن الامانة تعهدت منذ ثلاث سنوات بإعادة تأهيل شوارع وسط البلد والحسين بشواخص مواقف تحميل وتنزيل البضائع.

وأضاف علان لـJo24 "ان التجار والأمانة اتفقوا أيضا على تخصيص مواقع للوقوف المؤقت الذي لا يتجاوز النصف ساعه لصالح المتسوقين حتى يستطيع شراء حاجياته وعدم التاثير على التجار، لكنّ الأمانة وللأسف لا تلتزم بما تقول أبدا، وها هي قد أوصلتنا والمواطنين إلى قناعة بأن الهدف هو الجباية لا غير" محذرا في ذات السياق من أن يتسبب هذا النهج بإفلاس التاجر.

ولفت علان إلى إن الأمانة وفي كلّ مرة تجيب التجار بالقول "إن المواقف العامة في جبل الحسين ووسط البلد متوفرة، لكنها تعلم أنها متوفرة في خيالها فقط وليس على أرض الواقع"، مشيرا في ذات السياق إلى بُعد بعض المواقف عن المحال التجارية، كما هو الحال بموقف العبدلي ورغدان.

واشار الى ان المخالفات تتم حتى في الدخلات الفرعية والتي لا تغطى بشواخص، منوها الى أن الاغلاق الذي قام به تجار وسط البلد غير مخطط له بالرغم من وجود مطالبات من قبل الهيئه العامة بالتصعيد لان الوضع لا يطاق.

ودعا علان الأمانة لوضع حلول لتلك المشكلة التي تؤرق التجار وذلك إلى حين انجاز مشروع المواقف مدفوعة الأجر "وهو المشروع الذي تعد به الامانه منذ ثلاث سنوات ولا زال حبرا على ورق".
 
تابعو الأردن 24 على google news