jo24_banner
jo24_banner

شركة برومين الأردن تتبرع لمركز الحسين للسرطان

شركة برومين الأردن تتبرع لمركز الحسين للسرطان
جو 24 : وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مع شركة برومين الأردن محدودة المسؤولية اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم تقوم بموجبها الشركة بالتبرع لمؤسسة الحسين للسرطان بمبلغ 50 ألف دينار لتسمية غرفة انتظار في مركز الحسين للسرطان.

ووقع المذكرة بالنيابة عن المؤسسة نائب المدير العام نسرين قطامش وعن شركة برومين مديرها العام أحمد خليفة.

وشكرت قطامش شركة برومين على دعمها لرسالة المؤسسة ومركز الحسين للسرطان النبيلة قائلة "نقدر في مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذا الدعم الخير من شركة برومين ونثمن لهم رغبتهم في دعم رسالتنا النبيلة في كفاحنا ضد مرض السرطان"، مشيرة الى ان هذا يدل على عمق حسهم الإنساني تجاه أبناء المجتمع، كما دعت جميع الشركات أن تحذو حذو الشركة في دعم مرضى السرطان.

من جهته قال خليفة ان الشركة تقوم ضمن أنشطتها الاجتماعية بدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان لإيمانها العميق برسالتها وما تقدمه من رعاية تصب في مصلحة خدمة مرضى السرطان، وأعطت الكثيرين الامل بالشفاء من هذا المرض، وتشكل مثالا حيا على ما يمكننا تحقيقه سوية لنجاح هذا المشروع.

يشار الى أن برنامج التسمية والتشريف يتيح للأفراد والمنظمات الفرصة لتسمية مساحة او حيز داخل مركز الحسين للسرطان باسم شخص عزيز أو باسم منظمة، وتكون هذه التسمية بمثابة تكريم لهذا الشخص او المنظمة، وسيظهر اسم المتبرع على المبنى أو الحائط عند مدخل الغرفة او الوحدة أو الجناح أو الطابق، وفقاً لما اختار المتبرع تسميته ليكون الاسم واضحاً ومرئياً.
تابعو الأردن 24 على google news