2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيدة متوفاة بالسرطان تترك رسالة صادمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي

سيدة متوفاة بالسرطان تترك رسالة صادمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي
جو 24 :

وكالات- عانت السيدة "هيتر ماكمانامي" من سرطان الثدي الذي انتشر بسرعة في جسدها، إذ أخبرها الأطباء أنها لن تعيش طويلاً وأنه لم يعد بإمكانهم السيطرة على تقدم المرض، حيث وصلت حالة هذه الأم الشابة التي تبلغ من العمر 36 عاما مراحلها الأخيرة.

 وكانت هيتر، الأم لطفلة في سنتها الرابعة، تحاول رعاية الطفلة بشتى الطرق رغم مرضها ودخولها المتكرر للمستشفى، مما جعلها تكتب رسالة لكل من حولها وتشرح لهم حالتها التي لم يستطع الطب إيجاد حل لها، حيث شرحت لهم كيف استطاعت رغم كل آلامها أن تبقى متمسكة بالحياة إلى آخر لحظة من حياتها.

وقرر زوج هيتر نشر رسالتها على الانترنت حتى تعم الفائدة ويستفيد الجميع من طريقة تعامل زوجته مع المرض.

وكتبت هيتر في الرسالة: "لدي خبر سار لكم.. أنا ميتة الآن، كنت محظوظة لأني عشت حياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة مع كل من حولي، فأنا أحبكم كثيرا ولست نادمة على الأوقات التي قضيناها سويا، لا تقولوا لـ"بريانا" ابنتي أنني في الجنة لأنها ستعتقد أني ذهبت وتركتها وحيدة، فأنا معها هنا مع ذكرياتي وأحلامي إلا أنني سأكون منفصلة عن هذا الجسد الذي خذلني".

 وتابعت القول: "أكره أن أجعلكم تعساء، أحب أن أراكم مبتسمين لذلك لا تتوقفوا عند مأساتي، ولا تنسوا أن تقولوا لابنتي بريانا مجموعة من القصص لتعلم جيدا أنني كنت أحبها أكثر من أي شيء مضى، وسأكون فخورة جداً بها في المستقبل".

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع هذه القصة المثيرة، التي روت بشكل مثير معاناة هذه الشابة مع مرض السرطان وكيف تقبلت الأمر إلى آخر لحظة في حياتها، فكانت درساً لا ينسى في الصبر.


 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير