jo24_banner
jo24_banner

يحدث في التلفزيون الاردني..انهاء برنامج لبث اعلان تجاري

يحدث في التلفزيون الاردني..انهاء برنامج لبث اعلان تجاري
جو 24 :

أمل غباين - في خطوة مستغربة قطع التلفزيون الأردني بث حلقة امس الجمعة من برامج يا طير والذي يعده ويقدمه الزميل عامر الصمادي حيث تفاجأ المشاهدون باعتذار الصمادي عن إكمال الحلقة بعد عشرين دقيقة من بثها لاسباب خارجة عن ارادته.


وعلمت jo24 من مصدر مطلع في التلفزيون ان قطع البث جاء بهدف بث مادة اعلانية لبنك القاهرة عمان دون تنسيق مسبق مع معد ومقدم البرنامج.


وأشار ذات المصدر أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها ادارة البرامج في التلفزيون بقطع بث برامج على الهواء أو إلغائها حيث تم الأمر هذا العام تحديدا غير مرة خاصة اثناء برنامج يا طير الذي تم الغاء حلقة منه الاسبوع قبل الماضي.


حلقة البرنامج ليوم الجمعة الماضية كان من المفترض ان تتناول قضية الطلبة الكويتيين الذي يدرسون بمختلف الجامعات الاردنية حيث ارتأى الصمادي وحسب مصدر مقرب منه ان يبث حلقة يطمئن فيها اولياء امورهم في الكويت خاصة بعد تداعيات التصريحات القاسية لأحد نواب الكويت حيال الاردن.


واكد المصدر تعرض الزميل الصمادي لاحراج كبير من قبل السفارة الكويتية في عمان بعد الغاء الحلقة كونه كان من المفترض ان يكون هنالك اتصال مع السفير الكويتي وبعض المسؤولين الكويتيين الذي تجهزوا للأمر وتفاجأوا بإلغاء الحلقة.


وتابع ان السفارة والطلبة الذين كانوا يتجهزون لبث الحلقة اشاروا الى ان الغاء الحلقة مقصود معيدين الامر لاسباب سياسية.


من ناحيته قال مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة لـjo24 أنه ونظرا  لوجود برنامج مشترك بين التلفزيون و بنك القاهرة عمان تم اقتطاع نصف ساعة من البرنامج لبث برنامج البنك مضيفا انه تم اعادة الحلقة صباح اليوم السبت.

تابعو الأردن 24 على google news