jo24_banner
jo24_banner

محمد نوح القضاة لجو24: بعض الجهات لا تريد لي التفوق.. ورواية السخنة ثابتة

محمد نوح القضاة لجو24: بعض الجهات لا تريد لي التفوق.. ورواية السخنة ثابتة
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد الوزير الأسبق والمرشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى في محافظة الزرقاء، الدكتور محمد نوح القضاة، أن بعض الجهات والأشخاص لا يريدون له التفوّق والنجاح في المنافسة الانتخابية، ويستغلّون أي أمر لإثارة الجدل حوله.

وأضاف الدكتور القضاة لـJo24 إن سبب الحملة عليه هو مشاركته في "المنافسة الانتخابية"، رافضا القول إنها معركة انتخابية كما يتصورها البعض.

وجدد القضاة تأكيده على أن مبيت النّبي محمد صلى الله عليه وسلم في السخنة هو أمر ثابت تاريخيا، حيث أنها إحدى محطّات مبيت قوافل التجارة قديما، وقد أكدت ذلك كتب السير ومنها "نور اليقين في سيرة سيّد المرسلين".

ولفت القضاة إلى أنه سبق وأن سرد نفس "الرواية الثابتة في كتب السير" خلال برنامجه "الميزان" وأعاد ذكرها في خطبته الشهيرة بخيمة الشهيد راشد الزيود، غير أن أحدا لم يُعلّق عليها في حينها، وكانت هذه المرة الثالثة التي يشير فيها إلى نفس الرواية.

وأشار القضاة إلى أنه تحدّث خلال حفل افتتاح مقرّ القائمة حول برنامجه الانتخابي الذي تلمّس فيه احتياجات أهالي الزرقاء الكثيرة والتي لا تخفى عليه لكونه أحد أبناء هذه المحافظة وظلّ مقيما فيها نحو 20 عاما، وتحديدا السنة الثالثة من مرحلة الجامعة.

القضاة أكد أن أحد أسباب اختياره محافظة الزرقاء عنها هو سعيه لكسر القيود التي وضعها البعض على الترشح، وتحديدا "العشائرية، المحافظية".
 
تابعو الأردن 24 على google news