jo24_banner
jo24_banner

العزوني: ليخسأ من يقول عنا اننا دائرة الشحادين

العزوني: ليخسأ من يقول عنا اننا دائرة الشحادين
جو 24 :
التف اهالي جبل القصور ووادي الحدادة حول اعضاء قائمة المشاركة والتغيير وهتفوا معنا "دقت ساعة التغيير" وذلك خلال المهرجان الانتخابي الخامس الذي اقامته القائمة في جبل القصور ليلة السبت.
واستقبل جموع الحاضرين اعضاء القائمة بالهتاف والزغاريد، وهتفوا للمحامي اندريه مراد العزوني المفوض عن القائمة.
وفي كلمة حماسية لاقت تصفيق الحضور اوضح المحامي العزوني اهداف وبرنامج القائمة الواقعي البعيد عن الشعارات.
وقال العزوني ان حضوركم هذا المهرجان وتفاعلكم مع قائمة المشاركة والتغيير يكشف عن زيف ادعاءات نائب سابق ومرشح حالي هبط بالصدفة على الدائرة الاولى ان منطقة جبل القصور مغلقة له وهو الذي شتم في مرات عديدة ابناء الدائرة ووصفها بانها دائرة الشحادين، خسؤا والله فنحن لسنا شحادين بل اكرم الناس.
ولفت العزوني جمهور الحاضرين عدم الالتفات الى الشائعات القذرة التي يلفقها ضعاف النفوس، وهذا يدل على اخلاقهم وقلة حيلتهم.
والقى عضو القائمة الدكتور عصام الخطيب ابن جبل القصور كلمة حماسية ناشد فيها الاهل والعزوة من ابناء جبل القصور ووادي الحدادة الالتفاف حول قائمة المشاركة والتغيير لانها تمثل الامل في احداث تغيير حقيقي في عمل مجلس النواب.
وقال الخطيب يكفينا نواب يعتبروننا خزان انتخابات ويزعمون انهم يشترون الاصوات من منطقتنا، خسؤا والله فنحن لسنا للبيع ولا للشراء.
وتحدث اعضاء القائمة عبلة ابو علبة وخالد الصالحي وبلال الكسواني عن القضايا والاهداف التي يطمحون الى تحقيقها من خلال خوضهم للانتخابات النيابية، كما اكدوا على قوة الشراكة التي جمعتهم في قائمة المشاركة والتغيير، وعلى القضايا الوطنية والديمقراطية الملتزمون بها تجاه شعبنا الاردني، وتجاه القضية الفلسطينية كقضية محورية ومركزية في برنامج القائمة.
والقى مختار وادي الحدادة ابو عبدالله الكردي كلمة قال فيها اقف امامكم يا اهلي وعزوتي في وادي الحدادة وجبل القصور وانتم تعرفونني جيدا ما كنت يوما الا معكم وبينكم، اناشدكم بالله ان تقفوا مع قائمة المشاركة والتغيير والمحامي اندريه مراد العزوني مثلما اقف انا معهم بكل ما املك من قوة.
وناشد الكردي الاهل والعزوة وقال يكفينا ما حصل فينا في السنوات الماضية وكيف هبط علينا نائب بشكل مفاجىء وبدعم من نائب اخر استغلوا حاجة الناس وتاجروا بفقرهم وحاجتهم ولا زالوا يتاجرون، حتى وصلت بهم قلة الادب ان يقولوا عنا اننا دائرة الشحادين.
واكد الكردي نحن لسنا شحادين بل ابناء شرفاء لهذا الوطن، حتى لو ضاقت الظروف على بعضنا، ونريد التغيير ونرى في قائمة الاستاذ المحامي العزوني وصحبه الكرام فرصة حقيقية للتغيير.
وختم الكردي كلمته بالقول "فبالله عليكم مرة اخرى لا تخذلونا وصوتوا يوم 20 / 9 لقائمة المشاركة والتغيير فاخونا اندريه يستحق ان يمثلنا تحت قبة البرلمان".
وفي نهاية المهرجان غنى الحضور جماعة بكتب اسمك يا بلادي على الشمس اللي ما بتغييب لا مالي ولا ولادي عن حبك ما في حبيب.

تابعو الأردن 24 على google news