2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

جامعة جرش تمنح أبوغزاله شهادة الدكتوراه الفخرية في الإدارة والاقتصاد

جامعة جرش تمنح أبوغزاله شهادة الدكتوراه الفخرية في الإدارة والاقتصاد
جو 24 :
منح مجلس العمداء في جامعة جرش الدكتور طلال أبوغزاله شهادة الدكتوراه الفخرية في الإدارة والاقتصاد.

وتأتي الشهادة وفقا لقرار مجلس العمداء في الجامعة تقديرا لدوره البارز في تطوير مجالات "الإدارة والاقتصاد" على المستويين الوطني والدولي.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه وفخره بمنحه هذا التكريم، lمقدما شكره وامتنانه للجامعة، وقال: "أنه لشرف عظيم أن تكرمني هذه الجامعة بهذا التكريم العظيم، وأن تختارني لمنحي شهادة الدكتوراه الفخرية".

وأكد على أهمية المؤسسات التعليمية وضرورة مواكبتها لمختلف التطورات في المجال التعليمي مبديا استعداده من خلال مؤسساته التعليمية المختلفة والمهنية ان يسهم في الدعم والمساندة في شتى المجالات، ومشددا في ذات الوقت على أن التعليم أساس كل شيء في الحياة لا يجب أن نقصر فيه.

من جانبه أكد رئيس الجامعة الدكتور عبدالرزاق بني هاني أنه شرف للجامعة أن يتم منح الدكتور ابوغزاله شهادة الدكتوراه الفخرية كتعبير بسيط عن الشكر والتقدير لفكره المتميز والمتقدم والسباق دائما، مشيرا إلى أن منحه الدكتوراه الفخرية من الجامعة هو مصدر الفخر لنا والتميز، حيث أنه من الأشخاص المتميزين الذين يستحقون التكريم.

وبين أنه واحد من قامات الاقتصاد والاستثمار والاعمال ومن الشخصيات الوطنية التي لها اسهامات متنوعة على كافة الأصعدة، كما أنه شخصية لها مكانتها العليا في صياغة الفكر والابداع والتميز.

وجامعة جرش جامعة أردنية خاصة تأسست عام 1992 تنقسم إلى 12 كلية رئيسية، تدرس 23 تخصصا على مستوى البكالوريوس و8 على مستوى الماجستير وعمادتين: واحدة للبحث العلمي وأخرى لشؤون الطلبة كما وتحتوي على عدد من المراكز المتخصصة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير