jo24_banner
jo24_banner

قشوع يفتتح مصنع الشركة الاردنية البلغارية للتبع في الموقر

قشوع يفتتح مصنع الشركة الاردنية البلغارية للتبع في الموقر
جو 24 : افتتح الوزير الاسبق الدكتور حازم قشوع ظهر الاثنين مصنع الشركة الاردنية البلغارية لرجل الاعمال الاردني والقنصل الفخري في بلغاريا الدكتور حسن البرماوي، في مدينة الموقر الصناعية جنوبي العاصمة عمان . 

 واثنى قشوع على عمق العلاقات الاردنية البلغارية ، في مختلف المجالات خاصة الصناعة، داعيا لتعزيز هذه الشراكة في مختلف القطاعات بين البلدين . و اشاد بالجهود الاستثمارية الكبيرة التي يقدمها الدكتور حسن البرماوي والتي تهدف الى دعم الصناعة الاردنية ورفد الاقتصاد الاردني ،قائلا: إن افتتاح المصنع يمثل انجازاً جديداً في الشراكة الاردنية البلغارية. وبين ان افتتاح هذا المصنع يعد منجزا وطنيا اضافيا ،في ظل اشتعال الحرب في الاقليم ، منوها الى ان الاردن بقيادة جلالة الملك استطاع تحويل التحديات الى فرص وجعل من الاردن بيئة جاذبة للاستثمار. واستمع قشوع الى شرح موجز من الدكتور البرماوي عن آلية عمل المصنع ومراحل الانتاج والتصنيع حتى التغليف ، مبديا اعجابه بالتقنية التكنولوجية المتوفر في المصنع . من ناحيته رحب رجال الاعمال والقنصل الاردني في بلغاري الدكتور حسن البرماوي بالوزير و الوفد المرافق ، مشيدا بالدعم الكبير الذي يوليه قشوع في دعم عجلة الاستثمار والصناعة في المملكة . 

 وقال البرماوي ان هذا المصنع مزود بمختلف المعدات والاجهزة المتطورة ،ليعكس ثقتنا الأكيدة بقوانين تشجيع الاستثمار في المملكة الاردنية الهاشمية ، كما يمثل ترجمة حقيقية لالتزامنا في العمل والعطاء والانتماء للوطن والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني. وبين الدكتور حسن ان المصنع يعتمد بمختلف مراحل الانتاج على انظمة الأتمتة الصناعية التي تتطلب نظام تحكم عال من الإمكانيات الهندسية، لمقابلة متطلبات التقنيات الحديثة والضغوط الاقتصادية،مشرا الى ان المصنع يشمل على تحكم متطور من بداية التصميم الأولي حتى التطبيق الهندسي المتكامل. 

 وأضاف البرماوي ان الانجازات الصناعية الاردنية البلغارية تعد خلاصة نجاح وجهد شيّدت وفقا لأرقى المواصفات العالمية، ما يدل على حركة الإستثمار النشطة وقناعة المستثمر المحلي والعربي والأجنبي الاستثمار فيها. من الجدير بالذكر ان حجم التبادل التجاري بين الأردن وبلغاريا بلغ نحو 120 مليون دينار حتى نهاية العام 2015 حيث جذبت المملكة نحو 1000 بلغاري للاستثمار في المملكة والسياحة خلال العام نفسه .
  • قشوع يفتتح مصنع الشركة الاردنية البلغارية للتبع في الموقر
  • قشوع يفتتح مصنع الشركة الاردنية البلغارية للتبع في الموقر
  • قشوع يفتتح مصنع الشركة الاردنية البلغارية للتبع في الموقر
تابعو الأردن 24 على google news