jo24_banner
jo24_banner

الزرقاء تشهد ارتفاعا حادا في أسعار الخضار والدواجن

الزرقاء تشهد ارتفاعا حادا في أسعار الخضار والدواجن
جو 24 :

شهدت الزرقاء في الآونة الاخيرة ارتفاعا متزايدا في اسعار الخضار والفواكه وعدد من السلع الغذائية وصل ارتفاع بعضها الى حوالي 25 بالمئة.
وابدى عدد من المواطنين استياءهم من هذا الغلاء غير المبرر وغير المتعلق بأسعار المحروقات، مبينين ان اسعار الدجاج المقطع ارتفع الى اسعار خيالية لا يستطيع المواطن متوسط الدخل شراءها.
وأكد المواطن فراس المزعل ان الأسعار الحالية لا تتناسب ودخول معظم العائلات القاطنة بالزرقاء، مشيرا الى ارتفاع سعر صدر الدجاج الى ثلاثة دنانير ونصف الدينار.
وبين صاحب احد المحال انه يحدد السعر وفق ما يأتيه من المصدر، وان ارتفاع الاسعار الفجائي غير مبرر وليس له اية علاقة بالمحروقات وغير ذلك من مبررات سلبية تسيء لوضع الوطن والمواطن, داعيا الحكومة الى التدخل للحد من تجاوزات الشركات والمصانع.
وقالت فدوى الغزاوي ان اسعار الخضار ارتفعت بشكل كبير ومضاعف عما كان عليه الاسبوع الماضي، مبينة ان اسعار البندورة التي تعتبر الاكثر وفرة في الاردن تضاعفت بشكل واضح جعلت المواطن يعزف عن الشراء, مبينة ان هناك مواد اخرى تضاعفت اسعارها دون وجود رادع لمثل السلوكات التجارية.
ودعا المواطن محمد الجبور الجهات المختصة الى التدخل ووضع حد لكافة التجاوزات والأطماع التي تبرز من حين لآخر نتيجة الجشع الناجم عن عدم المراقبة وإهمال حق المواطن في الحصول على السلع بأسعار في متناول يده. (بترا)

تابعو الأردن 24 على google news