2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عشيرة أبو صوانة القيسي تُجمِع على التصويت لابنها الدكتور ناصر القيسي

عشيرة أبو صوانة القيسي تُجمِع على التصويت لابنها الدكتور ناصر القيسي
جو 24 :
أجمعت عشيرة أبو صوانة القيسي في ضاحية الزيتونة على التصويت للمرشح الدكتور ناصر راضي القيسي في الانتخابات الحالية في الدائرة الرابعة، مؤكدة أن ابنها ناصر القيسي هو الجدير بأصوات العشيرة دون غيره الذين لن يكون لهم أي نصيب من أصواتهم في صناديق الاقتراع.
الإجماع الذي أعلنته عشيرة القيسي جاء أمس السبت 10/9 على لسان مختار العشيرة حسن أبو صوانة القيسي أبو عاهد وبحضور مكثف بحضور وجهاء عشيرة أبو صوانة في المنطقة التي سيكون للأصوات فيها رأية مهم في تغليب كفة على أخرى عند فرز النتائج.
ويواصل المرشح عن الدائرة الرابعة في عمان الدكتور ناصر راضي القيسي حراكه الانتخابي المكثف بالتواصل مع قاعدة شعبية عريضة تشكلت له بحكم حضوره الاجتماعي والنقابي في الدائرة التي تضم قرابة 250 ألف ناخب.
ويتنافس على الدائرة الرابعة 11 قائمة تضم 48 مرشحا ومرشحة في الدائرة المترامية الأطراف والتي تشمل مناطق عديدة أهمها سحاب وأبو علندا والمقابلين والقويسمة وخريبة السوق وجاوا واليادودة وأم قصير وزيزيا.
ويرى مراقبون لشؤون الانتخابات أن قراءة الخريطة الانتخابية في الدائرة الرابعة أكثر سهولة من باقي دوائر العاصمة، إذ تتضاءل كثيرا فرص "القوائم العشوائية" وهي التي تشكلت على عجالة ولا رابط بين أفرادها سوى توقع السقوط المدوي.
ويلفت المراقبون إلى أن العشائر تخوض الانتخابات بتخبط وتشتت بدل الأحزاب التي كان الأجدر بها الاستفادة من القانون، مؤكدين أن ترشح 3- 5 من العشيرة نفسها أضعف كثيرا فرص الفوز لأي منهم.
بيد أن رأيا آخر يؤكد على أن الناخب الأردني، عموما، صار قادرا على اختيار المرشح الأفضل الذي يمثله وبانحيازات جديدة نحو أصحاب الكفاءات والدرجات العلمية القادرين على فهم القوانين ومراقبة الحكومة.
يشار إلى أن المرشح الدكتور ناصر القيسي إضافة إلى أنه خريج كلية الصيدلة في جامعة نابولي للدراسات العليا في إيطاليا، يحمل بكالوريس في الحقوق من جامعة الإسراء
كما شغل النقابي المرشح الدكتور ناصر راضي القيسي، عضوية مجلس نقابة الصيادلة، وترأس ديوان عشائر بني قيس، ويحظى بحضور اجتماعي وقبول كوجه جديد يخاطبا الجميع بلغة واضحة ومباشرة وبكلمات قليلة لا تعد بتحرير فلسطين واستعادة الأندلس.

 
  • عشيرة أبو صوانة القيسي تُجمِع على التصويت لابنها الدكتور ناصر القيسي
  • عشيرة أبو صوانة القيسي تُجمِع على التصويت لابنها الدكتور ناصر القيسي
  • عشيرة أبو صوانة القيسي تُجمِع على التصويت لابنها الدكتور ناصر القيسي
تابعو الأردن 24 على google news