jo24_banner
jo24_banner

مستقلة الانتخاب تطلق خدمة تطبيقات الهواتف الذكية

مستقلة الانتخاب تطلق خدمة تطبيقات الهواتف الذكية
جو 24 :
أطلقت الهيئة المستقلة للانتخاب خدمة تطبيقات الهواتف الذكية بهدف التسهيل على المواطنين وتوفير المعلومة الدقيقة بكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية.

ويأتي هذا الإجراء في ضوء استعدادات الهيئة والتحضير لإجراء الانتخابات النيابية والمقرر اجراؤها في العشرين من الشهر الحالي، بحسب الناطق الاعلامي للهيئة جهاد المومني الذي قال انه يتم استخدام هذا التطبيق من خلال ادخال الرقم الوطني للناخب لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالعملية الانتخابية بكافة مراحلها، كما يمكن استخدام الخرائط للوصول الى مراكز الاقتراع، بالإضافة الى معرفة أسماء القوائم المترشحة وشعاراتها وأرقامها وأسماء المترشحين في القوائم وأي معلومة عن الدائرة الانتخابية من خلال هذا التطبيق.

وتهدف الهيئة من خلال هذا التطبيق الى توظيف التكنولوجيا في العملية الانتخابية وتشجيع المواطنين وتحفيزهم على المشاركة في صنع القرار، لإيمانها بأن التطبيق السليم للتكنولوجيا في الانتخابات يمكن أن يرفع من مستوى الكفاءة الادارية ويحد من التكلفة طويلة الأمد ويزيد الشفافية، ويساعد في اتمام مختلف جوانب العملية الانتخابية. وبإمكان المواطنين استخدم هذا التطبيق من خلال الرابط التالي: Android: https://goo.gl/eWRFGI IOS: https://goo.gl/fl0SxZ  بترا
 
تابعو الأردن 24 على google news