jo24_banner
jo24_banner

غياب بني عطية يربك حسابات الفيصلي قبل نهائي درع الاتحاد

غياب بني عطية يربك حسابات الفيصلي قبل نهائي درع الاتحاد
جو 24 :
يفتقد فريق الفيصلي كثيراً لخدمات نجمه وهدافه خليل بني عطية، عن المشهد النهائي لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ويلتقي الفيصلي غداً الجمعة فريق شباب الأردن على استاد الحسن بمدينة إربد، حيث ستشهد المباراة غياب بني عطية إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه السابقة أمام الوحدات.

ويعتبر غياب بني عطية مؤثراً بالنسبة لفريق الفيصلي الذي يعاني أصلاً من محدودية قدراته الهجومية.

وأحرز الفيصلي في بطولة الدرع ستة أهداف، سجل خليل نصفها، حيث أحرز هدف الفوز في مرمى سحاب، وهدفاً في مرمى البقعة وذلك في الدور الاول للبطولة، وفي دور نصف النهائي سجل هدف الفوز الثمين في مرمى الوحدات.

كما يحتمل أن يعاني الفيصلي بعد إصابة نجمه يوسف الرواشدة الذي ينتظر أن يخضع لعملية جراحية في منطقة الأنف، وهو الآخر سجل هدفين لفريقه من أصل ستة أهداف.

ووفقاً لما سبق، فإن بني عطية والرواشدة سجلا خمسة أهداف من أصل ستة أحرزها الفيصلي ببطولة الدرع، وهو ما يشكل مصدر قلق للجهاز الفني قبل مواجهة شباب الأردن.

وستكون احتمالية مشاركة الرواشدة في المباراة واردة، لكنه سيكون مطالباً بإرتداء درع واقي للوجه بهدف حماية منطقة الإصابة في حال استدعى الأمر مشاركته في المباراة.

ويتطلع العراقي ثائر جسام المدير الفني للفيصلي، إلى ايجاد البدائل المناسبة في ظل الغياب المؤكد لهداف الفريق بني عطية، إلى جانب الإصابة التي يعاني منها الرواشدة والتي قد تحول دون تقديمه للأداء المطلوب في ظل احتمالية شعوره بالخوف من تفاقم الإصابة.

وقد يلجأ جسام إلى الإستعانة بقدراته اللبناني محمد غدار والنيجيري وليام وربما السوري رجا رافع لتعزيز القدرات الهجومية للفريق، علماً أن غدار ووليام لم يشاركا الفيصلي بأي لقاء ببطولة الدرع، حيث لعب الفيصلي غالبية لقاءاته بالمهاجم بلال قويدر.

ويطمح الفيصلي للظفر بلقب الدرع للمرة الثامنة في مسيرته الكروية ومعادلة فريق الوحدات بعدد مرات الفوز باللقب.
تابعو الأردن 24 على google news