jo24_banner
jo24_banner

قائمة في تحالف الاسلاميين تعلن توزيع هدايا للمشاركين.. والكلالدة: تواصلنا معهم - صورة

قائمة في تحالف الاسلاميين تعلن توزيع هدايا للمشاركين.. والكلالدة: تواصلنا معهم  صورة
جو 24 :
أحمد عكور - أكد رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب، الدكتور خالد الكلالدة، أن الهيئة تواصلت مع قائمة الإصلاح المترشحة في الدائرة الثانية بالعاصمة عمان ضمن التحالف الوطني الذي تقوده جماعة الاخوان المسلمين، حيث جرى تحذيرهم من استخدام المال السياسي في الانتخابات النيابية وبخاصة خلال المهرجان الانتخابي، الجمعة.

وأضاف الكلالدة لـJo24 إن الاعلان عن توزيع هدايا عند دخول أي شخص للمهرجان هو بمثابة اعلان عن استخدام المال السياسي الأسود، ولا يختلف عن توزيع النقود "كاش" أو تحت مسمى "طرود الخير".

جاء ذلك في تعليقه على اعلان القائمة الممول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذي أثار استهجان مراقبين قالوا إن التحالف الاسلامي يجاهر باستخدام المال السياسي الأسود عبر الاعلان عنه بطريقة مفضوحة، مستنكرين انحدار التيار الاسلامي لمستوى المرشحين الذين يعتمدون على شراء الأصوات.

وتساءل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عمّا يمكن للتحالف الاسلامي أن يتخلى عنه من مبادئه بعد استغنائه عن شعاره التاريخي "الاسلام هو الحل"، واستضافته أحد المشاركين الرئيسيين في وفد صياغة معاهدة وادي عربة مع الكيان الصهيوني ليلقي كلمة في مهرجان التحالف المركزي، بالإضافة لضمّ أحد أنصار الرئيس السوري بشار الأسد في إحدى قوائمه رغم خطاباته المؤيدة للأسد والمهاجمة للاخوان المسلمين قبل أعوام قليلة.
 
  • قائمة في تحالف الاسلاميين تعلن توزيع هدايا للمشاركين.. والكلالدة: تواصلنا معهم - صورة
تابعو الأردن 24 على google news