jo24_banner
jo24_banner

هندرسون ينهي صيامه عن التهديف بـ صاروخ موجه

هندرسون ينهي صيامه عن التهديف بـ صاروخ موجه
جو 24 :
أنهى جوردان هندرسون، لاعب ليفربول، صياما طويلا عن التهديف بهدف من كرة جميلة، أشبه بـ"صاروخ موجه" من بعيد، استقرت في شباك تشلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مستهل منافسات الأسبوع الخامس من دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم، الجمعة.
وبعد أن وضع ديان لوفرين ليفربول في المقدمة، سدد هندرسون كرة جميلة من 30 مترا استقرت في شباك الفريق اللندني صاحب الأرض، لينهي صيامه عن التهديف الذي استمر لأكثر من ثمانية أشهر.

وبهذا الهدف عزز ليفربول الذي يقوده المدرب الألماني يورغن كلوب تقدمه، قبل أن يخرج فائزا 2-1 وينهي مسيرة تشلسي الخالية من الهزيمة في الموسم الحالي.

وطوال فترة طويلة قارن كثيرون أداء اللاعب بأداء نجم وسط ليفربول السابق ستيفن جيرارد، الذي احتفل بهذا الهدف أيضا عبر وضع صورة لهندرسون على حسابه في إنستغرام.

وبعد معاناته من الإصابة في الموسم الماضي، تساءل البعض عن مدى قدرة هندرسون على الاستمرار كقائد لليفربول، وحتى عن إمكانية استمراره في تشكيلة المدرب كلوب الدائمة.

لكنه بدأ الموسم الحالي بسيطرة هادئة في خط الوسط ربما لم تتوفر في ليفربول منذ رحيل جيرارد، قبل 16 شهرا.

وفي مباراة الجمعة، لعب هندرسون دورا كبيرا في صنع عدد من الهجمات التي نفذها فريقه في الشوط الأول، قبل أن يعزز تقدم فريقه ويقضى على أي أمل لأصحاب الأرض في العودة بعد الاستراحة.

وقال هندرسون، بعد فوز فريقه، "كان لدي شعور جيد قبل المباراة.. كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة لأن تشيلسي فريق جيد، لكني أعتقد أننا دافعنا جيدا وحصلنا على نقاط المباراة الثلاث عن جدارة واستحقاق".

وأضاف هندرسون "من الجيد أنني أحرزت هدفا بعد هذه المدة لكني أقول دوما إن الأهم هو النقاط الثلاث".

وعبر المدرب كلوب عن سعادته بأداء فريقه وبالنتيجة، قائلا "أنا سعيد للغاية بالأسلوب الذي لعبنا به وبثقة اللاعبين في أنفسهم".

وسيخوض ليفربول مباراة في كأس الرابطة الإنجليزية الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة هال سيتي في الدوري السبت.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير