2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بث حي ومباشر لحفل تخريج جامعة الشرق الأوسط

بث حي ومباشر لحفل تخريج جامعة الشرق الأوسط
جو 24 :
أعلن مدير الإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط كمال فريج أنه سيتم بث حفل تخريج الفوج العاشر لطلبة الماجستير والسابع للبكالوريوس للعام الجامعي 20152516 على الهواء مباشرة بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة عبر اليوتيوب و على موقع الجامعة و صحيفة الجامعة الإلكترونية meujo.com وعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي.
وفي هذا الصدد قال فريج إن "التخريج سيقام في حرم الجامعة برعاية كريمة من رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين يوم الاربعاء الموافق 289 ، لطلبة الماجستير والبكالوريوس للفصول الاول والثاني والمتوقع تخرجهم على الفصل الصيفي".
وبين فريج أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ حوالي( 1000) طالب وطالبة في درجتي الماجستير والبكالوريوس ، ومن المتوقع أن يحضر الحفل حوالي (6000) آلاف من أهالي الطلبة وذويهم، وقد وزعت الجامعة رقاع الدعوة الي الملحقيين الثقافيين والمعنيين بقطاع التعليم العالي.
وأضاف أن الجامعة "تعمل بكامل طاقتها لانجاح حفل التخريج الذي سيؤمه أهالي الخريجين، حيث حددت لجنة التخريج موعد البروفة للحفل التي تقرر أن تكون في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 279".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير