2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحاج توفيق: القطاع الخاص باستطاعته الإدلاء بمليون صوت

الحاج توفيق: القطاع الخاص باستطاعته الإدلاء بمليون صوت
جو 24 :

دعا نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق القطاع الخاص للخروج يوم الثلاثاء المقبل وتلبية نداء الوطن واختيار النائب الكفؤ الذي يستحق الصوت، مؤكدا ان المشاركة بالانتخابات النيابية "اقل شىء يمكن تقديمه للوطن".

وقال ان يوم الثلاثاء المقبل هو يوم للاردن وليس للمرشحين وهو يوم تحد امام العالم اجمع بان الاْردن الذي كتب له القدر ان يكون في وسط اقليم ملتهب قادر بقيادته وبإرادة شعبه والتفافه حول القيادة الحكيمة ان يعمل على إنجاح هذا اليوم الديمقراطي، مؤكدا ان القطاع الخاص مطالب الان وأكثر من اي وقت مضى القيام بواجباته والوقوف مع الوطن من خلال المشاركة بالانتخابات النيابية.

وقال الحاج توفيق في تصريح صحافي اليوم الاحد ان القطاع الخاص باستطاعته الإدلاء بمليون صوت على الأقل في صناديق الاقتراع واحداث الفرق وايصال نواب الى قبة البرلمان من اصحاب الكفاءة والخبرة ويتمتعون بالنزاهة والوطنية.

وتمنى الحاج توفيق على اعضاء النقابة من مستوردين وتجار وصناعيين واصحاب مولات ومراكز تجارية ومحال سوبرماركت وبقالات المشاركة بالانتخابات هم وعائلاتهم وموظفوهم والإدلاء باصواتهم.

واضاف ان الانتخابات النيبابية استحقاق دستوري وتأتي في ظرف صعب يمر به الوطن والمنطقة المحيطة، ما يرتب على الجميع التزاما وطنيا للمشاركة واختيار المرشح الافضل والقائمة التي تملك برنامجا للنهوض بالاقتصاد الوطني، الذي يواجه ظروفا استثنائية ولإعادة النظر بالعديد من القوانين والتشريعات والحفاظ على المال العام والرقابة على اداء الحكومة.


 
تابعو الأردن 24 على google news