2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البنك الاستثماري يطلق خدمات الكترونية جديدة

البنك الاستثماري يطلق خدمات الكترونية جديدة
جو 24 :

 أطلق INVESTBANK(البنك الاستثماري)، الرائد في مجال خدمة العملاء، مؤخرا حساب التوفير الإلكتروني iSaver 1 الذي سيمنح العملاء سعر فائدة أعلى مقارنة بحسابات التوفير الاخرى كما وسيمكن عملاءه من القيام بجميع الحركات البنكية عن طريق الانترنت عبر الموقع الالكتروني للبنك www.investbank.jo

وسيكون بإمكان كافة العملاء فتح حساب توفير إلكتروني خاص بهم عن طريق خدمة الانترنت المصرفي دون الحاجة الى التواجد الفعلي في البنك. فبالإضافة الى ما يوفره هذا الحساب الإلكترونيمن جهد ووقت مع سهولة وسرية تامة لإتمام الحركات المصرفيةإلكترونيا وعلى مدار 24 ساعة وحتى في أيام العطل الرسمية، فان هذا الحساب الجديد يمنح سعر فائدة منافس 2.5%ويحتسب بشكل شهري استنادا الى معدل رصيد العميل لكل شهر.

وعقّب المدير العام للبنك السيد منتصر دواس على ذلك:"نحن في INVESTBANK نطمح دوما للارتقاء بمستوى خدماتنا وتحديث منتجاتنا بما يتماشى مع احتياجات عملائنا المتجددة. ففي ظل مواكبة ومجاراة التكنولوجيا الحديثة في العالم المصرفي،جاء حساب التوفير الإلكتروني 1 iSaver ليشكل قفزة مهمة في مسيرة البنك، ونحن نسعى لتوفير كافة سبل الراحة لعملائنا الكرام في أي وقت ومكان."






وكانINVESTBANK قد أطلق في وقت سابق من العام الحالي النسخة المحدثه والمطورة من iBank (برامج خدمات الإنترنت المصرفية) سعيا لمواكبة التطورات والمستجدات التكنولوجية بما يتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يقدم iBank أكثر من 48 خدمة جديده وتصاميم حديثه ومميزات مطورة.
وقد تم تصميم هذه النسخة لتتماشى مع هدف البنك في تقديم افضل الخدمات و باعلى مستوى وباسلوب عصري ومبتكر دون الحاجة إلى زيارة الفرع، حيث يتمكن العميل من اجراء جميع المعاملات البنكية بالإضافة إلى إمكانية تحديث بياناتها الأساسية في أي وقت ومكان وبأعلى مستوى من الامان والسرّية وبكل سهولة وكفاءة .


نبذة عن INVESTBANK :
البنك الاستثماري يقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن ، ويعمل فيه أكثر من 300 موظف في تسعة فروع في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي البنك الاستثماري إحتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى ، المتوسطة والصغيرة ، الأفراد ، إدارة الثروات والاستثمارات. الشركات التابعة للبنك الاستثماري تشمل شركة الإمداد ، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي . البنك الاستثماري يعتزم تغطية جميع احتياجات السوق من أجل تحقيق مستقبل زاهر وآمن من خلال تقديم خدمات ومنتجات متجددة لجميع عملائه ، بالإضافة المشاركة في تعزيز نمو المجتمع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.investbank.jo

تابعو الأردن 24 على google news