jo24_banner
jo24_banner

تراجع أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة

تراجع أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة
جو 24 :
تراجعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة بشكل طفيف بعد أن نجحت في الارتفاع لتسجل ثلاث جلسات من المكاسب بعد تزايد الثقة بشأن تحسن الطلب من قبل الولايات المتحدة.

وتتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 45.80 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 46.06 دولار للبرميل بينما افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 46.05 دولار للبرميل، وكان قد سجل أدنى مستوى عند 45.76 دولار للبرميل.

كما تراجعت المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي وللأسبوع الثاني على التوالي ما زاد من الثقة في الأسواق بشأن مستقبل الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وهو الأمر الذي ساعد على ارتفاع أسعار النفط الخام بشكل كبير خلال هذا الأسبوع.

وعلى صعيد متصل، ارتفعت العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم تشرين الثاني بنسبة 2.2 بالمائة وأغلقت جلسة نيويورك عند 46.32 دولار للبرميل، وهو أعلى إغلاق منذ 8 الشهر الحالي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم تشرين الثاني عند التسوية بنسبة 1.8 بالمائة أو بمقدار 82 سنتاً وأغلقت جلسة لندن عند 47.65 دولار للبرميل، وهو اعلى إغلاق منذ 12 أيلول الحالي.
 
تابعو الأردن 24 على google news