2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العين الإماراتي ينازل الجيش القطري على نهائي الأبطال

العين الإماراتي ينازل الجيش القطري على نهائي الأبطال
جو 24 :
يستضيف العين الإماراتي - بطل نسخة 2003- فريق الجيش القطري، الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وستكون "موقعة" العين هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم بعدما التقيا في منافسات المجموعة الرابعة للنسخة الحالية من دوري الأبطال، وكان الفوز من نصيب الجيش ذهابا وايابا بنتيجة واحدة 2-1.

وتأمل الجماهير العيناوية ألا يتكرر سيناريو آخر مباراتين أقيمتا على أرض العين، حين فشل في الفوز واكتفى بالتعادل مع ذوب آهان أصفهان الإيراني 1-1 في ذهاب دور الستة عشر، ومع لوكوموتيف طشقند الأوزبكي صفر-صفر في ذهاب ربع النهائي، قبل أن يعوض في مباراتي الاياب في ملعبي منافسيه.

ويسعى العين إلى تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة، قبل أن يحل ضيفا على الجيش بالدوحة في 18 أكتوبر المقبل.

ويلعب العين منتشيا ببداية موسمه المحلي المثالية بعدما حقق فوزين في الدوري على بني ياس 1-صفر والإمارات 5-2 منها ثلاثية لمهاجمه البرازيلي داينفريس دوغلاس، وهدف لكل من مواطنه كايو فرنانديز والكولومبي دانيلو اسبريا الذين سيكونوا مع صانع الألعاب عمر عبد الرحمن نقطة الثقل في هجوم اصحاب الارض.

في المقابل، تحوم الشكوك حول مشاركة المالي سيدو كيتا مع الجيش، بعد إصابته في المباراة الأخيرة امام العربي في الدوري والتي انتهت بصعوبة 4-3 لصالح الفريق الذي يقوده الفرنسي التونسي الأصل صبري لموشي.

وتواجد كيتا في قائمة الجيش التي حضرت للإمارات، لكن لموشي لم يجزم بالدفع به، وقال ردا على سؤال حول جاهزية لاعب الوسط المالي :" قرار اشراكه لم يحسم بعد وسننتظر ليلة المباراة لمعرفة مدى قدرته على التواجد في المواجهة".


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير