jo24_banner
jo24_banner

اليابان تخترع «نموذج 3D للجنين»

اليابان تخترع «نموذج 3D للجنين»
جو 24 :

لجميع الآباء والأمهات الحوامل في اليابان - وبالتاكيد في كل العالم- الذين لا يستطيعون الانتظار لمعرفة ملامح طفليهما كيف ستبدو، ومن يشبه الطفل، ويريدون اظهار شكله أمام الملأ.
الآن بإمكانهما شراء نموذج 3D للجنين لتوقف عناء الانتظار ومعرفة شكل الطفل المنتظر وممكن تمريره للأصدقاء لرؤيته.
نموذج 3D للجنين .. عبارة عن نموذج يوضح شكل الجنين بطول 9 سنتمتراً (3.6 بوصة) من راتنج الاكريليك الأبيض موضوع في كتلة شفافة على شكل الجنين بداخل جسم أمه، ويتم ذلك من خلال طابعة من شركة «3D FASOTEC» بعد التصوير بالرنين المغناطيسي.
وكما ذكرت الوكالات بأن توموهيرو كينوشيتا من FASOTEC الشركة التي تقدم هذه الخدمة. قال : «بما أنها مرة واحدة فقط في العمر أن تكوني حاملاً بهذا الطفل، فقد تلقينا طلبات لهذا النوع من النماذج من النساء الحوامل اللواتي ... ولا نريد أن ننسى المشاعر والخبرة في ذلك الوقت». وأضاف أن «شكل الملاك»، والذي سيكلف 100،000 ين ما يعادل (1،200)، يأتي مع نسخة مصغرة يمكن أن تكون زينة جميلة للهاتف المحمول. أما لمن يرغب الذين يرغبون نسخة أقل ثمناً فإن الشركة ستبدأ بتقديم نموذج 3D من وجه الجنين في 50،000 ين في كانون الاول المقبل. وقالت الشركة بأن الوقت المثالي للمسح يكون حوالي الشهر الثامن والتاسع من الحمل.
FASOTEC، في الأصل المورد من الأجهزة بما في ذلك الطابعات 3D، يستخدم تقنية طبقات لبناء هياكل ثلاثية الأبعاد. وقد توصف هذه التقنية كحل لصناعة محلية على نطاق صغير.

تابعو الأردن 24 على google news