jo24_banner
jo24_banner

شكاوى من نقص معلمي الرياضيات والانجليزي.. والمومني: سنعالج الخلل

شكاوى من نقص معلمي الرياضيات والانجليزي.. والمومني: سنعالج الخلل
جو 24 :
مالك عبيدات - شكا أولياء أمور طلبة في مدرسة عبدالله بن رواحة الثانوية للبنين بمنطقة حي نزال من نقص في معلمي الرياضيات واللغة الانجليزية، وذلك رغم مرور شهر كامل على بدء العام الدراسي.

وقال الأهالي إن ذلك التأخير في رفد المدارس بمعلمي مواد أساسية يؤثر سلبا على مستوى تحصيل أبنائهم وخاصة طلبة الثانوية العامة منهم، مشيرين في ذات السياق إلى عدم قدرتهم المادية على إلحاق أبنائهم بمراكز خصوصية أو تسجيلهم لدى معلمين "خصوصي"، كما أن الوزارة تحذّر دائما من الاعتماد على الملاحق التي تباع في المكتبات دون المنهاج وما يعطى في الحصة الصفية.

واشارو الى انهم راجعوا مدير المدرسة اكثر من مرة ولم يلمسوا أي اجراء من قبل مديرية التربية والتعليم وحل مشكلة نقص المدرسين.

من جهته، أقرّ مدير التربية والتعليم في قصبة عمان، الدكتور علي المومني، بوجود نقص كبير في اعداد المعلمين الذكور في تخصصي الرياضيات واللغة الانجليزية، حيث ستعقد الوزارة اليوم السبت امتحانا لعدد من المعلمين قبل توزيعهم على المدارس.

وأضاف المومني لـJo24 انه في حال لم يتم توفير المعلمين، فإنه سيقوم بطلب استثناء من الوزارة لتعيين معلمي الدبلوم بدل البكالوريس لتغطية النقص الحاصل في المديرية.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير