2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صحافية سعودية تحلق شعرها.. والسبب!

صحافية سعودية تحلق شعرها.. والسبب!
جو 24 :

قررت الصحافية السعودية مها الوابل التخلي عن شعرها في مبادرة منها لدعم مرضى سرطان الثدي الذي تواجهه النساء على مستوى العالم ضمن حملة توعوية لمكافحة هذا المرض.

الوابل كانت مصابة بسرطان الثدي، لكنها تعالجت منه دون اللجوء للعلاج بالكيميائي ودون أن تتعرض لسقوط شعرها، وهو ما دفعها للتخلي عن شعرها بعد تعافيها بـ5 سنوات تضامناً مع النساء المصابات.

وأشارت الوابل إلى أنها كانت تعيش هاجس الخوف من تساقط الشعر وفقدها له عندما أخبرها الأطباء في تلك الفترة بوجود ورم.

وأضافت أنها تخلت عن شعرها بعد خمس سنوات من الفكرة التي كانت موجودة لديها لصالح مرضى السرطان، خصوصاً في هذا الشهر الذي يتزامن مع حملة سرطان الثدي، علماً أن شعرها وصل في هذا الشهر لأبهى حلته بعد اهتمام سنة كاملة بالشعر من قبلها ليصل لتلك المرحلة عقب سلسلة علاجات للشعر.

وتابعت الوابل: "الإنسان ليس بجماله أو بلونه بل قيمته بإنسانيته وروحه"، مشيرة إلى أنها تحس أنها قريبة دوماً من الإنسان الذي يبحث عن الأمن والأمان والحب والخير والسلام، ويبحث عن أن تكون روحه مطمئنة".

ولم تتوقع الوابل التفاعل الكبير مع ما قامت به حيث تلقت آلاف الرسائل والتي استعرضت بعضها عبر حسابيتها على "تويتر" و"سناب شات".

كما أن زوج مها الوابل عبدالرحمن المسند شارك مع زوجته الحملة بفيديو استعرضته مها قال فيها إنه والأولاد فخورون بما قامت به مها تجاه مرضى سرطان الثدي.

(العربية) 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير