jo24_banner
jo24_banner

"اتحرك": سنعمل على منع الكرنفال التطبيعي في الزعتري

اتحرك: سنعمل على منع الكرنفال التطبيعي في الزعتري
جو 24 :

أكد تجمع القوى الطلابيّة والشبابيّة "اتحرك" على رفض "محاولات العدو الصهيوني اسغلال القضايا الانسانية لبث سمومه في المنطقة بشكل عام والأردن بشكل خاص".

واستنكر التجمع في بيان صادر عنه الكرنفال التطبيعي المقرّر إقامته في مخيّم الزعتري، منوها إلى أنه سيعمل على كشف كافة أسماء المشاركين، ووضعهم في قائمة سوداء لعرضها على الرأي العام الأردني.

ودعا "أبناء الوطن للوقوف في وجه هذا الكرنفال التطبيعي مع العدو الصهيوني، واستخدام كافة الوسائل السلمية لمواجهة "الكرنفال" والعمل على إفشاله".

 

وتاليا نص البيان:

 

كشف تجمع القوى الشبابية والطلابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع "اتحرك" عن مهرجان كرنفالي في مخيم الزعتري لللاجئين السوريين في محافظة المفرق، من المقرر إقامته في السادس من الشهر القادم (6 كانون أول)، وعلى حد زعم الجهات المنظمة فإن الكرنفال يهدف إلى رسم الابتسامة على شفاه الأطفال السوريين بعدما حرموا منها نتيجة للأحداث التي تشهدها بلادهم والتي زاد في غيابها مرارة اللجوء.

ويشار إلى أن القائم على تنظيم الكرنفال هو الناشط الصهيوني ليور سنجر، فيما تموله منظمة (فاكشن فروم وور) الألمانية المعنية بالمشاريع المشتركة بين العرب و"الاسرائيليين" في المنطقة، وأن المشاركين في الكرنفال هم في غالبيتهم "اسرائيليين"، يساعدهم مجموعة من فلسطينيي الضفة الفلسطينية المحتلة وعدد من الناشطين الأردنيين.

إننا في تجمع "اتحرك" نؤكد على رفضنا لمحاولات العدو الصهيوني اسغلال القضايا الانسانية لبث سمومه في المنطقة بشكل عام والأردن بشكل خاص.

كما نؤكد استنكارنا لما رشح حول مشاركة نشطاء فلسطينيين وأردنيين في هذا "الكرنفال التطبيعي". وسنعمل في "اتحرك" على كشف كافة أسماء المشاركين ووضعهم في قائمة سوداء لعرضها على الرأي العام الأردني.

إننا في تجمع "اتحرك" ندعو أبناء الوطن للوقوف في وجه هذا "الكرنفال التطبيعي" مع العدو الصهيوني، واستخدام كافة الوسائل السلمية لمواجهة "الكرنفال" والعمل على إفشاله.

هذا وسيعلن التجمع قريباً عن سلسلة من الفعاليات السلمية والمشروعة لمواجهة هذا المشروع التطبيعي الخطير، كما سيعمل على مخاطبة اللجنة العليا لمجابهة التطبيع، ولجان مجابهة التطبيع النقابية والحزبية وكافة الجهات المعنية للعمل بشكل مشترك لمنع إقامة هذه الفعالية.

تابعو الأردن 24 على google news