jo24_banner
jo24_banner

الطروانة : الجامعات تخلو من المخدرات

الطروانة : الجامعات تخلو من المخدرات
جو 24 :
بترا

أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أن الجامعات الأردنية، خالية من آفة المخدرات، نتيجة الجهود المشتركة في التوعية حيال القضاء على المخدرات بين الطلبة.

جاء ذلك خلال احتفال الجامعة الأردنية وإدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام اليوم الاثنين، بتخريج المشاركين بدورة مكافحة المخدرات الخامسة، للعاملين في شعبة الأمن الجامعي والأولى لمشرفات سكنات منازل الطالبات.

وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة، ان الجامعة تحرص على مد جسور التعاون مع المؤسسات الوطنية لتوعية وتثقيف المجتمع الجامعي حول القضايا التي تهمهم.

واضاف اننا نحتفل اليوم بتخريج 22 من العاملين في شعبة الأمن الجامعي و16 من مشرفات سكنات منازل الطالبات، ممن شاركوا في دورة مكافحة المخدرات، بهدف تدريبهم وتوعيتهم بهذه الآفة الاجتماعية الخطيرة التي لا تقل خطورتها عن باقي الآفات التي يجب مكافحتها، خصوصا ان التعاطي اصبح له طرق مبتكرة تدمر المجتمعات.

والقى محمد احمد ابو ملحم من شعبة الامن الجامعي كلمة الخريجين ثمن فيها دور ادارة الجامعة وحرصها على عقد مثل هذه الدورات التي تثري منتسبي الدائرة بالعلم والمعرفة وتطوير ادائهم لتكون مؤسسة تعليمية علمية متميزة بكافة المناحي الاكاديمية والادارية.

وكانت الدورة التي عقدت على مدار ثلاثة اسابيع وقدمها النقيب سيف الرقاد من ادارة مكافحة المخدرات هدفت الى التعريف المخدرات، وطرق انتشارها وكيفية مكافحتها لحماية الشباب الجامعي من مخاطرها.


 
تابعو الأردن 24 على google news