jo24_banner
jo24_banner

"شباب الإخوان": مبادرة زمزم مشبوهة.. ويجب محاسبة اصحابها

شباب الإخوان: مبادرة زمزم مشبوهة.. ويجب محاسبة اصحابها
جو 24 : أعلن شباب جماعة الإخوان المسلمين رفضهم لمبادرة زمزم مطالبين الجبهة باتخاذ اجراءات حاسمة بحق كل من يحاول شق صف الاسلاميين.

وجاء في بيان اصدره "شباب الاخوان" مساء الجمعة أن المبادرة ما هي طريقة جديدة وخبيثة تحاول الحكومة من خلالها شق صف الجماعة.


وبينوا ان توقيت المبادرة مشبوه داعين احرار الاردن بالاستمرار على مواقفهم الاصلاحية وخاصة فيما يتعلق بقانون الانتخاب.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول تعالى :

(( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تهتدون )) 16 آل عمران


قد أكرم الله الشعب الاردني بمجموعة من خيرة أبنائه سخرهم واختارهم ليخدموا بلدهم وأهلهم ودينهم وشعبهم فحملوا هم الأمة وتعاهدوا أن يكونوا حماة الشعب المطالبين بحقوقه الساعين لعيشه الكريم .. فانتفضوا في الشوارع والمدن والبوادي والارياف ينادون بصوت الحق من اجل استعادة الحقوق المنهوبة وتحقيق الحياة الكريمة المنشودة.
ففقادت هذه المجموعة الشارع الاردني متحدة مجتمعة على هدف واحد هو الوطن والمواطن، وجوبهت هذه المجموعة من قبل النظام وأجهزته الأمنية القمعية بمختلف الوسائل المشروعة وغير المشروعة لإجهاض هذا الحراك الشعبي السلمي فاعتقلوا الشباب واطلقوا بلطجيتهم وضربوا النساء، محاولين اختراق الصف وإيقاف هذا المشروع بشتى الطرق فبائت كل محاولاتهم بالفشل بل زاد ذلك الحراك قوة واصرارا على المتابعة فالشعوب لا تعرف الخوف ولا تعرف التراجع ..
ونحن اليوم نشهد طرقا جديدة وخبيثة تحاول الحكومة من خلالها شق صف الجماعة من خلال مبادرات مسمومة هدامة حيكت بليل تفاعل معها الإعلام الحكومي الموجه وأشاد بها، بدعوى الهم الوطني والفكر الصحيح المعتدل تحت عنوان " المبادرة الوطنية للبناء، في توقيت خطير تمر فيه البلاد بانتفاضة شعبية تدعو للاصلاح وتطالب بتعديلات حقيقية في الدستور وترفض قانون الانتخاب المسخ الذي تسعى إليه هكذا مبادرات.

ونحن شباب جماعة الاخوان المسلمين نرفض هذه المبادرة لتوقيتها المشبوه وهدفها الغامض، وندعو قيادة الجماعة إلى اتخاذ إجراء سريع وحاسم بحق من يحاول إحداث شرخ في المشروع الاصلاحي الداخلي والوطني .. كما وندعو احرار الاردن بالاستمرار على مواقفهم الاصلاحية وخاصة فيما يتعلق بقانون الانتخاب الذي يحاول البعض تحسين صورته السيئة .
وندعو اصحاب هذه المبادرة إلى سلوك الطريق الصحيح لإطلاق مثل هذه المبادرات ونذكرهم بأن الذئب يتربصهم ولا يأكل الذئب الا من الغنم القاصية.

والله أكبر ولله الحمد

شباب جماعة الاخوان المسلمين
عمان في 16 / محـرم /1434هـ
الموافق : 30 / 11 / 2012م
تابعو الأردن 24 على google news