jo24_banner
jo24_banner

هل تعلم أنك تستخدم أكياس السكر بشكل خاطئ!

هل تعلم أنك تستخدم أكياس السكر بشكل خاطئ!
جو 24 :
أكياس السكر، وهل هناك لغز معين بشأنها؟ ولماذا يكون هناك طريقة صحيحة وأخرى خاطئة في عملية فتحها؟ إنها مجرد أكياس صغيرة تحتوي على ملعقة سكر صغيرة نجدها في كل مكان في المطاعم والمقاهي. لكن انتظر قليلاً، كم هو عدد المرات التي قمت بها بفتح كيس السكر ولم ينسكب السكر أمامك على الطاولة؟ من أجل تفادي أي أحداث محرجة عليك فتح تلك الأكياس بالطريقة الصحيحة. فقد لا تعلم بأنك تستخدم أكياس السكر بشكل خاطئ!

عندما تم اختراع أكياس السكر الطويلة والرقيقة، كان الهدف منها هو تسهيل وضع السكر في الفناجين وجعل العملية أنيقة ونظيفة. لكننا قمنا باستخدامها بالطريقة الخاطئة التي ألغت فعالية تلك الأكياس. فالكثير منا يقوم بفتح تلك الأكياس من النقطة القريبة من إحدى الطرفين، وهذا ما يؤدي إلى انسكاب الكثير من السكر على الطاولة.

الطريقة الصحيحة

إنَّ أفضل طريقة لاستخدام هذه الأكياس هي من خلال فتحها من المنتصف وقسمها إلى قطعتين وهي مباشرة فوق الفنجان. بذلك لا ينسكب أي من السكر على الطاولة. وهذا يعني أنك حققت الهدف الأساسي من تلك الأكياس وسكبت السكر في الفنجان بكل أناقة. ففي المرة القادمة حاول فعل ذلك أمام أصدقائك في المقهى، وستلاحظ بأن الجميع سوف يُعجبون بذلك، وسيقلدونك على الفور.

(Arab Mirror)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير