2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شبح الإقالة يطارد مدرب الإسماعيلي

شبح الإقالة يطارد مدرب الإسماعيلي
جو 24 :
يواجه عماد سليمان، المدير الفني للإسماعيلي، شبح الإقالة من منصبه بعد التعادل المخيب أمام النصر للتعدين بهدف، مساء اليوم، الجمعة، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتولى سليمان قيادة الإسماعيلي للمرة الثالثة في تاريخه كمدير فني خلفاً لخالد القماش بعد الهزيمة القاسية برباعية أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، وخاض مع الفريق فترة الإعداد.

ولم يحقق سليمان الطفرة المتوقعة في أداء الدراويش، فخسر الفريق 7 نقاط في 4 مباريات فقط، وقدم مستويات هزيلة حيث خسر أمام الأهلي بهدف، ثم فاز على الإنتاج الحربي بهدف، وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما، وتعادل بنفس النتيجة مع التعدين الصاعد حديثاً للدوري.

ويعاني الإسماعيلي هجوميا بشكل واضح، فسجل 3 أهداف في 4 مباريات وتلقى مثلها، ولم تظهر بصمات واضحة لسليمان على أداء الدراويش.

تصريحات عماد سليمان عقب لقاء التعدين شهدت هجوما حادا ضد اللاعبين وانتقادات عنيفة لهم واتهامهم بالاستهتار ملمحا لتوقيع عقوبات مالية ضد بعض المقصرين.

وعلم "" أن حالة من الاستياء تسيطر على المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، تجاه أداء الفريق والجهاز الفني.

ويدرس عثمان اتخاذ قرار بإقالة سليمان في ظل ضعف النتائج والأداء والتعاقد مع مدرب جديد لترتيب الأوراق قبل فترة الانتقالات الشتوية، خصوصا أن علي غيط عضو مجلس الإدارة يقود حملة لعودة خالد القماش لقيادة الفريق الأول.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير