2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاميرة هيا: لم يسبق لي الشعور بالتواضع الذي شعرت به مع هؤلاء الضباط

الاميرة هيا: لم يسبق لي الشعور بالتواضع الذي شعرت به مع هؤلاء الضباط
جو 24 :
أشادت الأميرة هيا بنت الحسين بالنقيب عوض المحاسنة قائد فريق المهام الخاصة، والذي قضت برفقته ثلاث ساعات حدّثها خلالها عن كثير من الأمور المتعلقة بعملهم في تأمين فرق وبضائع الاغاثة.

وقالت الأميرة هيا في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن النقيب المحاسنة رُزق بطفل أسماه هاشم ولم يتمكن من رؤيته حتى لحظة كتابة المنشور إلا من خلال الصور، حيث يركّز جهوده على اتقان عمله وأداء واجبه بأحسن صورة.

وأضافت الأميرة هيا: "هؤلاء الرجال كانوا من فريق المهام الخاصة الاردنية. قواتنا، القوات العربية، لم يشكو أبداً. فطيلة الوقت وهم جالسون تحت المطر يتمعنون في المسافة. لم يسبق في حياتي أن شعرت بالتواضع الذي شعرت به بتلك اللحظة".

وتاليا ما نشرته الأميرة هيا بنت الحسين:

لقد قضيت 3 ساعات إضافية مع النقيب عوض تركي المحاسنه قائد فريق المهام الخاصه, حيث حدثني عن الكثير من الامور التي ساعدتني على تفسير وفهم الوضع وما يمرون به أكثر...النقيب عواد قد رزق بإبن جديد قبل يومين سماه بإسم هاشم ولم يراه بعد إلى من خلال صورة. عواد يراقب الامور في جميع الأوقات وهو سريع وفخور بقواته، ويعطي لهم الفضل لجهودهم. قد وقفنا تحت جناح طائرة الشحن للتحدث، عندما رأيت مجموعة من الرجال جالسون بهدوء تحت المطر، للحفاظ على سلامتنا. هؤلاء الرجال كانوا من فريق المهام الخاصة الاردنية. قواتنا، القوات العربية، لم يشكو أبداً. فطيلة الوقت وهم جالسون تحت المطر يتمعنون في المسافة. لم يسبق في حياتي أن شعرت بالتواضع الذي شعرت به بتلك اللحظة. هؤلاء يرون الأشياء الفظيعة، ويقاتلون من أجل انسانيتنا، ويسهرون لحمايتي ولحماية بضائع الإغاثة. شكراً لكم يا اخواني..
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير