2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تقرير الدفاع المدني خلال 24 الماضية

تقرير الدفاع المدني خلال 24 الماضية
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (106) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (62) إصابة .
في حين تم التعامل مع (381) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة(4) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد
تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة شارع الهاشمي ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة(5) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء
تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الجبل الشمالي ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور مركبة على طريق الفوسفات ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم عملت على نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة(4) أشخاص اثر حادث تصادم في المفرق
تعاملت فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين قرب مثلث النزهة ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مركز صحي البادية الشامل وحالتهم العامة متوسطة.

تابعو الأردن 24 على google news