jo24_banner
jo24_banner

عميل لدى بنك الأردن يحذر من اقتطاعات غير مبررة على البطاقات الائتمانية - وثائق

عميل لدى بنك الأردن يحذر من اقتطاعات غير مبررة على البطاقات الائتمانية  وثائق
جو 24 :
مالك عبيدات - دعا أحد عملاء بنك الأردن المواطنين للحذر والانتباه لدى تعاملهم مع البطاقات الائتمانية التي يصدرها البنك لهم، حيث يمكن أن يتم فرض غرامات ورسوم عليهم دون أدنى حق، وبما يخالف الاتفاقية التي يمكن أن يعقدوها مع البنك، مشددا على ضرورة مراجعة العملاء كشوفات حساباتهم الشخصية بشكل دوري.

وفي التفاصيل، أكد عميل بنك الأردن أن موظفين في البنك أقنعوه قبل أربعة أشهر باصدار بطاقة ائتمانية بسقف 5000 دينار يستخدمها لدى الشراء من المحال التجاري، وهو ما فعله حقّا لغايات الاستفادة من ميزة البطاقة، غير أنه تفاجأ بعد أربعة أشهر أن البنك كان يخصم من حسابه "عمولة تأخير، وفوائد مدينة" بمبالغ متفاوتة.

وقال العميل لـجو24 إنه وبعد اصدار البطاقة الائتمانية قام بتوقيع تفويض للبنك أتاح فيه سداد حساب البطاقة من رصيده الجاري والذي يغطّي قيمة الصرف بنسبة 100% كي لا يترتب عليه أي غرامة أو فوائد اضافية.

المفاجأة التي انصدم بها العميل جاءت لدى مراجعته كشف حسابه بعد أربعة أشهر من إصدارها، حيث تبين له أن البنك خصم عليه غرامة تأخير ثلاث مرات، وفوائد مدينة ثلاث مرات أيضا.

إلى ذلك، طلب مدير فرع المدينة الرياضية، أنس أبو شاويش، من أي عميل تواجهه مشكلة مع البنك مراجعته بشكل شخصي ليتم بحث شكواه.
 
  • عميل لدى بنك الأردن يحذر من اقتطاعات غير مبررة على البطاقات الائتمانية - وثائق
  • عميل لدى بنك الأردن يحذر من اقتطاعات غير مبررة على البطاقات الائتمانية - وثائق
تابعو الأردن 24 على google news