jo24_banner
jo24_banner

طقس لطيف غدا ومنخفض جوي الثلاثاء

طقس لطيف غدا ومنخفض جوي الثلاثاء
جو 24 : يكون الطقس غدا الاثنين لطيفا في أغلب مناطق المملكة وتغطي سماء المملكة تدريجيا كميات كبيرة من الغيوم المتوسطة والعالية وتسقط باذن الله أثناء الليل زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية تتأثر المملكة يوم الثلاثاء بمنخفض جوي يتمركز الى الشمال من جزيرة قبرص مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما جزئيا يتحول الى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة يصحبها الرعد أحيانا وتمتد تدريجيا الى المناطق الجنوبية وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

ويبقى الطقس يوم الأربعاء باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 16 و 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 و 7 والمناطق الجنوبية 17 و7 ومناطق الأغوار 26 و 17، وفي خليج العقبة 25 و 12 درجة مئوية. بترا
تابعو الأردن 24 على google news