2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

زيارة الملحق الثقافي الليبي لجامعة الشرق الاوسط

زيارة الملحق الثقافي الليبي لجامعة الشرق الاوسط
جو 24 : رحب رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم بقبول طلبة ليبيين للدراسة في الجامعة.
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور سليم مع الملحق الثقافي في السفارة الليبية المعتمد في عمان الدكتور أحمد دويك حيث بحث الطرفان سبل تطوير وتعزيز أفاق التعاون العلمي والبحثي وتدريب كوادر ليبية وفرص دراسة طلبة ليبيين في الجامعة.
و عرض الاستاذ الدكتور سليم مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ نشأتها، ومهمتها، ورسالتها، وأهدافها، وانجازاتها على مختلف الأصعدة، وتخصصاتها والبرامج التي تطرحها لتأهيل خريجين متخصصين متعددي اللغات والثقافات يمتلكون المهارات البحثية والاجتماعية اللازمة لتأمين احتياجات سوق العمل.
وقال الدكتور سليم إن العلاقات الاردنية الليبية تشهد نقلة نوعية باتجاه استفادة الجانب الليبي من الخبرات الاردنية ، ومن هذا المنطلق تضع الجامعة خبراتها الاكاديمية بتصرف الاشقاء الذين يتطلعون لاكتساب خبرات جديدة.
وناقش الطرفان سبل التعاون في مجال توفير الكوادر التعليمية في مختلف التخصصات و الفنيين المتخصصين بالإضافة الى التعاون في مجال تنظيم دورات تدريبية في مجالات متعددة إلى جانب اعتماد الجامعة لإغراض التفرغ العلمي والزيارات العلمية ودعم جهود التبادل الطلابي.
وأعرب الدكتور الدويك عن إعجابه بالمستوى الاكاديمي الرفيع الذي وصلت إليه الجامعة والخطط الدراسية في الجامعة لاعداد جيل مؤهل وقادر يلبي حاجات السوقين المحلي والعربي.



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير