jo24_banner
jo24_banner

24 مصابا في حادث حافلة اربد يغادرون المستشفى وسبعة قيد العلاج

24 مصابا في حادث حافلة اربد يغادرون المستشفى وسبعة قيد العلاج
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد مساعد مدير مستشفى الملك عبدالله المؤسس، مهند ملكاوي، أن الأوضاع الصحية للمصابين بحادث تدهور حافلة (اربد-المفرق) قد استقرت وأصبحت تحت السيطرة الطبية، لافتا إلى أن 24 حالة غادرت المستشفى بعد تلقيهم العلاج.

وأضاف الملكاوي لـJo24 إن سبعة مصابين من الذين كانت حالتهم العامة حرجة لا زالوا قيد العلاج وقد استقرت اصابتهم وصنفت اليوم بـ"المتوسطة"، حيث يلقون رعاية طبية حثيثة في سبيل تماثلهم للشفاء.

ولفت الملكاوي إلى الفزعة الاردنية التي شهد عليها مستشفى الملك المؤسس بالأمس، حيث توافد أعداد كبيرة من المواطنين الراغبين بالتبرع بالدم، الأمر الذي دفع المستشفى لطلب مغادرتهم بعد أن وصل حدّ الاشباع في وحدات الدم.

وكانت المملكة شهدت الثلاثاء حادثا مروّعا أسفر عن وفاة ستة أشخاص واصابة 37 اخرين كانت حالتهم بين المتوسطة والحرجة اثر انقلاب حافلة تعمل على خط (اربد-المفرق).

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان اللجنه الفنية المرورية المشكلة في ادارة السير المركزية للتحقيق في حادث تدهور حافلة عمومية على طريق البترا /محافظة اربد ونتج عنه ستة وفايات وعدد من الاصابات انهت التحقيقات الفنية بعد الكشف على موقع الحادث وعللت سببه بتغير المسرب بشكل مفاجئ من قبل سائق للحافلة , مما ادى الى اصطدامها بالجزيرة الوسطية وانقلابها وانه لم يحدث اي انفجار لاطاراتها قبل الحادثة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير