2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طلبة الهاشمية يحتشدون نصرة لزميلهم عبيدات.. والجامعة لجو24: سننظر بالاسترحام

طلبة الهاشمية يحتشدون نصرة لزميلهم عبيدات.. والجامعة لجو24: سننظر بالاسترحام
جو 24 :
مالك عبيدات - احتشد الالاف من طلبة الجامعة الهاشمية، الخميس، أمام مبنى رئاسة الجامعة للمطالبة برفع العقوبة التي صدرت بحق زميلهم الطالب ابراهيم عبيدات بالفصل لمدة سنتين.

وأكد الطلبة على وقوفهم ومؤازرتهم زميلهم الذي قالوا إنه تعرض للظلم نتيجة مناصرته قضاياهم العامة العادلة والمتعلقة بشؤونهم الخدمية، داعين رئيس الجامعة الدكتور كمال الدين بني هاني للتدخل ورفع الظلم عن زميلهم الذي لم يكن في يوم متجاوزا على الأنظمة والقوانين.

ومن جانبه أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة، إن الطالب عبيدات تقدم باسترحام لدى رئاسة الجامعة بواسطة النائب فيصل الأعور، حيث سيتم النظر به ومراعاة ما تقتضيه مصلحة الطالب.

وقال الخوالدة لـJo24 إن هذا الحقّ مكفول للطالب بموجب أنظمة وتعليمات الجامعة، مشددا على أن الجامعة ستنظر بالطلب وتتخذ القرار المناسب والذي يخدم مصلحة الطالب والجامعة ولا يشكّل تجاوزا على القانون.

وكانت ادارة الجامعة الهاشمية اصدرت قرارا بحق الطالب ابراهيم عبيدات بتهمة التجمهر غير المشروع داخل الجامعة واستخدام مرافق الجامعة بدون اذن رسمي، كما أصدرت الجامعة الثلاثاء قرارا بمنع الطالب من الدخول إلى حرم الجامعة واصدرت تعميما رسميا بذلك للامن الجامعي ما اعتبره الطلبة اهانة بحقهم وحق زميلهم.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير