jo24_banner
jo24_banner

المعايعة: فصل وليست استقالة.. بلدية مادبا تنهي خدمات احد اعضائها للعمل في التربية

المعايعة: فصل وليست استقالة.. بلدية مادبا تنهي خدمات احد اعضائها للعمل في التربية
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية مادبا المحامي مصطفى المعايعة أن المجلس البلدي اتخذ قرارا في جلسته التي عقدها صباح اليوم الاحد بفصل أحد أعضاء المجلس البلدي وذلك عقب تعيينه معلما في وزارة التربية والتعليم.

وأضاف المعايعة لـJo24 إن قرار المجلس جاء بناء على كتاب موجه من قبل مديرية التربية والتعليم يؤكد أن عضو البلدية أمل الشعرا قد باشرت عملها في الوزارة كمدرسة، وذلك اعتبارا من تاريخ 1/9/2016 ، مشيرا إلى أن المجلس قرر أيضا استعادة المقتطعات والمخصصات المالية التي تم صرفها للشعرا من المجلس البلدي اعتبارا من تاريخ عملها في التربية.

ولفت المعايعة إلى أن البلدية قامت بتوجيه كتاب رسمي إلى وزارة البلديات بقرار المجلس البلدي والذي يتضمن طلب تعيين سيدة على الكوتا النسائية بدلا من العضو المفصول.

ونفى المعايعة قيامه باستغلال الخلطات الاسفلتية لغايات انتخابية كما أشاع الناس في أسباب فصل الشعرا، معتبرا ما قامت به زميلته السابقة في المجلس البلدي جاء كردة فعل على قرار المجلس البلدي بفصلها.

وكانت عضو بلدية مادبا الدكتورة أمل الشعرا قد نشرت عبر صفحتها على موقع فيسبوك انها تقدمت باستقالتها من المجلس البلدي بسبب قيام رئيس البلدية باستخدام الخلطات الاسفلتية لغايات انتخابية وعدم توزيعها بعدالة على المواطنين.

Jo24 حاولت الاتصال مع الدكتورة أمل الشعرا مرارا، لكنها لم تجب على الهاتف.
 
تابعو الأردن 24 على google news