2024-08-21 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الهيئة المستقلة تشرح آلية توزيع مستحقات العاملين في الانتخابات النيابية

الهيئة المستقلة تشرح آلية توزيع مستحقات العاملين في الانتخابات النيابية
جو 24 :
مالك عبيدات - قال أمين عام الهيئة المستقلة للانتخاب، الدكتور علي الدرابكة، إن الهيئة ستقوم بصرف المستحقات المالية للعاملين في الانتخابات النيابية من خلال رؤساء لجان الانتخاب المتواجدين في المحافظات.

وأضاف الدرابكة لـJo24 إن المرحلة الاولى من الصرف ستكون للعاملين في لجان الاقتراع والفرز، وهم يشكلون 95% من مجموع العاملين في الانتخابات النيابية، فيما سيتم بعد ذلك صرف مكافآت المتطوعين الذين عملوا مع الهيئة.

وحول الكوادر التي عملت مع رؤساء اللجان والبالغ عددهم 25 لجنة، قال الدرابكة إنه سيتم ارجاؤهم حتى منتصف الشهر الحالي وذلك لحين الانتهاء من تسليم العهدة وانهاء اجراءات براءة الذمة لهم، لافتا الى ان عددهم لايتجاوز 1500 موظف.

وكان الدرابكة أكد مساء الاثنين أن الهيئة باشرت بتحويل مستحقات العاملين والمتعاونين معها خلال فترة اجراء الانتخابات النيابية الأخيرة.

وقال الدرابكة في رسالة موجهة للعاملين مع الهيئة إن عددهم ناهز الـ80 ألف مواطن ومواطنة، الأمر الذي فرض اجراء تدقيقا حثيثا حرصا على انصاف كلّ من بذل جهد ولضمان عدم صرف أموال لغير مستحقيها.

ولفت الدرابكة إلى أن جميع العاملين على الانتخابات النيابية سيكونوا قد تسلموا مستحقاتهم اعتبارا من صباح الثلاثاء وحتى مساء الخميس.
 
تابعو الأردن 24 على google news