jo24_banner
jo24_banner

انطلاق فعاليات مؤتمر الاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية الخميس

انطلاق فعاليات مؤتمر الاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية الخميس
جو 24 :
تستضيف المملكة الاردنية الهاشمية في منطقة البحر الميت اعتباراً من الثالث و لغاية الخامس من تشرين الثاني 2016 فعاليات المؤتمر الحادي و الأربعين للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية برعاية محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز و بمشاركة واسعة من ممثلين عن القطاعات الإقتصادية و المالية العربية والعالمية.

وصرح السيد علي ابو صوي رئيس جمعية المتداولين في الأسواق المالية في الأردن بصفتها المنظم العام للمؤتمر استعدادها التام لاستضافة المؤتمر بحضور مشاركين يتجاوز عددهم 400 مشارك جلهم من مسؤولي الاستثمار والمتداولين بالأسواق المالية و بتغطية إعلامية محلية و دولية.
 
ويهدف المؤتمر الى الوقوف على أهم التطورات الأقتصادية و المالية ذات الأثر المباشر على الاعمال و النشاطات المصرفية من خلال متحدثين ذوي خبرات واسعة في المجالات الاقتصادية و المالية المحلية و الدولية.
 
ويقام على هامش المؤتمر معرض تشارك فيه العديد من البنوك و الشركات المالية العالمية المتخصصة في عرض أحدث التقنيات و الأنظمة الخاصة بأعمال المصارف و الشركات المالية .
 
و أفاد عدد من خبراء المال و الإقتصاد ان هذا المؤتمر يعد فرصة ثمينة للتعريف بالأردن والنظام المصرفي والمالي المحلي ومجال الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة فيها.

تابعو الأردن 24 على google news