2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إدارة “جرش” تمنع طلبتها من دخول الجامعة

إدارة “جرش” تمنع طلبتها من دخول الجامعة
جو 24 :

لليوم الثالث على التوالي، تقوم إدارة جامعة جرش بمنع الطلبة من دخول الجامعة، حيث قام رئيس الجامعة بالوكالة د. مصطفى الحوامدة بمنع حافلات الجامعة من نقل الطلبة من السلط وعين الباشا إلى الجامعة.


ورغم زيارة وفد من أهالي الطلبة للجامعة ومقابلة الحوامدة إلا أنه أصر على موقفه، مشيراً إلى أنه لن يضمن سلامة أي طالب من هذه المناطق عند دخوله الجامعة وأن الضمانة الوحيدة هي “أن أعطي كل واحد منهم مسدس“، على حد تعبيره.


هذا ويتواجد على بوابة الجامعة الرئيسية دوريات من الأمن حيث يتم التدقيق في هويات الطلبة الداخلين إلى الجامعة وتجري عملية تفتيش لبعض الطلبة.


يذكر أن جامعة جرش شهدت يوم الخميس مشاجرة طلابية اشترك فيها العشرات، ونظراً لحجم المشاجرة اضطرت إدارة الجامعة إلى تعليق الدوام، كما تواجدت قوات الدرك بكثافة خارج أسوار الجامعة، حيث تم اعتقال 14 طالباً وتحويلهم لمركز أمن شمال جرش، تم إطلاق سراح 11 منهم بكفالة، فيما تم تحويل الثلاثة الآخرين بتهمة الاعتداء على رجال الأمن، قبل أن يتم الإفراج عنهم لاحقاً.


هذا وأكدت حملة ذبحتونا أنها ستجري اتصالاتها بكافة الجهات المعنية للعمل على حل هذه القضية وإعادة الطلبة إلى مقاعد الدراسة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير