jo24_banner
jo24_banner

اصحاب مكاتب تأجير سيارات يسألون البلتاجي عن سبب اسثناء زملائهم من قرار النقل

اصحاب مكاتب تأجير سيارات يسألون البلتاجي عن سبب اسثناء زملائهم من قرار النقل
جو 24 :
اشتكى أصحاب مكاتب تأجير سيارات في حدائق الملك عبدالله عن سبب استثناء أمين عمان عقل بلتاجي ستة مكاتب تأجير من قرار اخلاء مكاتبهم في الحدائق، بخاصة وأن الأمين تعهد ووعد وأكد عدم منح أي مكتب مهلة اضافية ومعاملة الجميع معاملة واحدة.

وقال أصحاب المكاتب في الشكوى التي وصلت بريد Jo24 إن البلتاجي قطع على نفسه تلك الوعود خلال الأسبوع الماضي وأعلن رفضه أي طلب تمديد فترة مزاولة العمل في مكاتب الحدائق، قبل أن يغيّر رأيه اثر اجتماع عقده مع نائبه السابق الدكتور يوسف الشواربة.

وتساءل أصحاب المكاتب عن مصلحة الشواربة من التدخل في هذا الملف ولصالح هذه المكاتب، مشيرين في ذات السياق إلى حجم الضرر الذي لحق بهم نتيجة تلك "الوساطة" حيث اعتقد كثير من الزبائن أن المكاتب الملتزمة بقرار الأمانة قد تعثّرت وأغلقت "وهذا ما جاء على لسان عدد منهم وقالوا إنهم سمعوه من بعض المتواجدين في الحدائق".

وكانت أمانة عمان قررت تمديد المهلة الممنوحة للرحيل لستة مكاتب لتأجير السيارات السياحية في حدائق الملك عبدالله الاول لمدة 50 يوما تنتهي مع نهاية العام الجاري.

وقالت الأمانة إن أصحاب هذه المكاتب تقدموا وبالتنسيق مع غرفة تجارة عمان بطلب لتمديد المهلة لترحيلهم من الموقع الحالي والتي انتهت نهاية الشهر الماضي وذلك لإنجاز المبنى الخاص بهم والذي يقومون بانشائه والحاصل على ترخيص انشائي حديث من أمانة عمان للانتقال إليه، بحسب ما أفاد الخبر الصحفي الوارد من الأمانة.
تابعو الأردن 24 على google news