jo24_banner
jo24_banner

لجنة انتخابات الدائرة الثالثة بمحافظة الكرك تتفقد مراكز الاقتراع والفرز

لجنة انتخابات الدائرة الثالثة بمحافظة الكرك تتفقد مراكز الاقتراع والفرز
جو 24 :

نظمت لجنة الهيئة المستقلة للانتخابات النيابية في الدائرة الثالثة في محافظة الكرك اليوم الاربعاء جولة تفقدية على الابنية المدرسية التي تم اعتمادها كمراكز للاقتراع والفرز للوقوف على جاهزيتها ومعالجة النواقص فيها لضمان نجاح سير العملية الانتخابية بكل نزاهة وحيادية .

وقالت رئيسة لجنة الانتخابات في الدائرة الثالثة المهندسة لمى المجالي لـوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه تم الكشف على مراكز الاقتراع لذوي الاحتياجات الخاصة وتأمينها بالمسارات اللازمة لتمكين الاشخاص ذوي الاعاقة من الوصول الى صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة بكل يسر وسهولة .

واضافت المجالي انه تم التأكد من جاهزية مراكز الاقتراع والفرز والبالغ عددها 33 مركزا بالأمور الفنية والادارية واللوجستية ووسائل السلامة العامة وربطها الكترونيا مع غرفة العمليات الرئيسية لضمان نجاح عملية الانتخابات بكل نزاهة وشفافية وضمن المعايير الدولية.

واشارت الى انه تم مخاطبة جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية في لواء المزار الجنوبي لتزويدنا بقائمة الكوادر البشرية والاليات المتوفرة لديها للاستعانة فيها وقت الانتخابات وتكليف المراقب الميداني برصد اي مخالفة فيما يتعلق بالدعاية الانتخابية المخالفة للأنظمة والقوانين المعمول فيها لدى هيئة الانتخابات المستقلة.بترا

تابعو الأردن 24 على google news